دائما ما تسبق ليلة رأس السنة الجديدة خطط وترتيب مصر لقضاء أمسية محترمة سواء مع الأقارب أو الأصدقاء، ولكن هذا العام كان غير مألوف للجميع لأول مرة في التاريخ، نظرا لانتشار وباء كورونا التي إجتاح العالم أجمع، وتحذيرات الحكومة المصرية على وجه الخصوص هذا العام وتوقفت الحركة الجوية في عدة دول ومنها المملكة العربية السعودية، وفي هذا الصدد يقدم موقعنا دليلاً للإستمتاع بليلة رأس السنة هذا العام في ظل توقف الإحتفالات التي كانت تُقام كل عام سواء داخل البيت أو خارجه.

دليل للإستمتاع بسهرة مميزة في ليلة رأس السنة 2021

في ليلة رأس السنة الجديدة 2021، يمكنك الاستمتاع بالخروج إلى الأماكن المفتوحة وجيدة التهوية، مثل مراكز التسوق الشهيرة “المولات” التي تزدهر عادةً خلال احتفالات رأس السنة الجديدة ، والتي تتمثل في الزينة والأغاني وأشجار عيد الميلاد  الكريسماس والأجراس الملونة، يمكنك الذهاب إلى السينما أو تناول الطعام والشراب في المقاهي المنتشرة في المول ومنطقة تناول الطعام في المناطق التالية ولكن مع الإلتزام بالإجراءات وإرتداء الكمامات تجنبا ً لإنتشار العدوى.

سيتي ستارز مول

تم تزيين سيتي ستارز مول في مدينة نصر هذا العام بزخارف مختلفة تمامًا عن السنوات السابقة، لأنك ستجد شجرة الكريسماس في أعلى ارتفاع في منصف المول، حيث تتدلى الأضواء وشخصيات سانتا كلوز والغزلان والأجراس والنجوم في جميع أنحاء المول.

دليلك للإستمتاع بسهرة مميزة داخل البيت أو خارجه في ليلة رأس السنة 2021
دليلك للإستمتاع بسهرة مميزة داخل البيت أو خارجه في ليلة رأس السنة 2021

كابيتال بيزنس بارك

يقع المول في مدينة الشيخ زايد على المحور الرئيسي بعد هايبر وان أمام مدخل زايد 2000 ، لأن المول مزين بديكورات الكريسماس المناسبة للاحتفال ويمثلها ارتفاع الكريسماس من علو شاهق ستصوره، كما يحتوي مركز التسوق على عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي يمكنك الاختيار من بينها.

منطقة Water Way

منطقة water way تقع بالتجمع الأول وتتزين هذا العام بديكورات مميزة للزائرين ومجسمات ضخمة لشخصية بابا نويل وأجراس عيد الميلاد للاستمتاع بالتصوير مجانًا في ليلة رأس النسة الجديدة 2021.

دليلك للإستمتاع بسهرة مميزة داخل البيت أو خارجه في ليلة رأس السنة 2021
دليلك للإستمتاع بسهرة مميزة داخل البيت أو خارجه في ليلة رأس السنة 2021

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية الترند:-
ليلة رأس السنة.. طريقة رائعة لعمل الفيشار المنزلي لزوم التسلية
ليلة رأس السنة 2021 في دولة الإمارات تشهد فعاليات وأطول احتفالات الألعاب النارية

حفلتك بالسنة الجديدة  في البيت

يعتبر الفشار من أفضل أنواع التسالي والمقرمشات التي يمكن تناولها في ليلة رأس السنة الجديدة، وذلك لسهولة تحضيره حيث لا يدوم أكثر من 10 دقائق في المنزل، والبعض الذي يتابع الطعام الصحي يفضل تناوله بين الوجبات، ومن بينا لا يفضل تناول الفشار خاصة في أيام العطل والمناسبات،ولا يوجد أفضل من رأس السنة للتجمع حول فيلم نفضله أو مسرحية ونتناول الفشار كنوع من التسلية الإضافية، وإذا فضلت قضاء هذه الليلة في المنزل، يمكنك الاختيار من بين السهرات الفنية التي من المقرر عرضها على الشاشات الفضائية ليلة رأس السنة وجاءت كالتالي:

حفلات ليلة رأس السنة على التليفزيون

  • تستضيف  الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، النجوم روبي وبهاء سلطان وويجز ليلة رأس السنة يوم الخميس الموافق 31 ديسمبر الساعة 11 مساءً على شاشة DMC.
  • وأعلنت فضائية MBC مصر أنّها ستستضيف النجمين هاني شاكر وأحمد سعد في سهرة خاصة مع أولى حلقات برنامج «ليلة الخميس» في ليلة رأس السنة الموافق 31 ديسمبر الساعة 11 مساءً.
  • وأعلنت الشركة المتحدة تنظيم حفل غنائي للفنان تامر حسني والنجمة نانسي عجرم، دون جمهور، على أن يذاع الحفل عبر فضائيتي أون والحياة الساعة 11 مساءً.
  •  فيما كشفت فضائية CBC عن حفل رأس السنة مع النجم صابر الرباعي والفنان أحمد جمال، في استضافة الإعلامية منى الشاذلي احتفالًا بعام 2021 في برنامج «معكم منى الشاذلي» الساعة 9 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *