انتهت مباراة النصر ضد الفيصلي بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما وصفه المحللون والنُقاد بأنها رحلة التعافي للفريق بعد إقالة المدير الفني روي فيتوريا، حيث بدأ الفريق الموسم كأسوأ بداية في تاريخه فقد وصل به الحال إلى التواجد في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي.

انتصار النصر ضد الفيصلي

جاءت مباراة اليوم حماسية في أحداثها وشهدت صحوة لمعظم لاعبي العالمي، حيث تقدم الأصفر بهدفين دون مُقابل لينهي بتلك النتيجة الشوط الأول، ولكن في النصف الثاني من المباراة يتراجع أداء النصر وواضح أن اللياقة البدنية للاعبين في حاجة إلى إعادة النظر لها، فهي أحد أسباب الحالة السيئة التي كان فيها الفريق وما زالت آثارها مُستمرة.

فوز النصر ضد الفيصلي في رحلة التعافي ومهزلة تحكيمية باللقاء
فوز النصر ضد الفيصلي في رحلة التعافي ومهزلة تحكيمية باللقاء

اقرأ كذلك من أخبار السعودية الرياضية:
مدرب الهلال السعودي يوجه رسالة قوية لهؤلاء ويصفهم بالجهلاء

سجل الفيصلي هدف في الشوط الثاني ثم استطاع أن يحقق التعادل وذلك بعد أن أهدر نور الدين أمرابط لاعب النصر ضربة جزاء، وقد جاء الهدف الثاني للفيصلي من ضربة جزاء احتسبها الحكم، بعد أن ارتطمت الكرة بوجه مايكون مُدافع العالمي وقد اعتبر النقاد أن احتساب تلك الكرة ضربة جزاء مهزلة تحكيمية يجب أن يُحاسب عليها الحكم.

اقتناص النصر نقاط المباراة

ولكن استطاع النصر ضد الفيصلي تحقيق الفوز بعد خطفه للهدف الثالث في الدقيقة 86، ليرفع رصيده من النقاط إلى 11 نقطة ويخرج من الترتيب الثلاثي الأخير لأول مرة هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *