صدرت منذ قليل توجيها في المملكة العربية السعودية بفصل مسؤول كبير بالرياض وهو “مدير الإدارة الإعلامية في الهيئة الملكية بمدينة الرياض”، فضلاً عن ضرورة التحقيق معه خلال الفترة القادمة بسب نشر خبر غير صحيح، وسوف نوافيكن بالتفاصيل في هذا المقال الهام.

فصل مسؤول كبير بالرياض

جاء في البيان الصادر والتي تناقلته عدد من الصحف السعودية بالإضافة إلى نشره على وكالة الأنباء السعودية الرسمية ” واس”ن والذي جاء فيها نصاً: ” صدر التوجيه بفصل مدير الإدارة الإعلامية في الهيئة الملكية لمدينة الرياض والتحقيق مع كل من له علاقة حيال ما نشر حول قرار مجلس إدارة الهيئة بإطلاق استراتيجية مدينة الرياض 2030 في خبر غير صحيح ولا يمت للحقيقة بصلة”.

تفاصيل وأسباب فصل مسؤول كبير بالرياض
تفاصيل وأسباب فصل مسؤول كبير بالرياض

خبر غير صحيح

وأضاف البيان أن ما تم بالفعل أن مجلس إدارة الهيئة أصدر قراراً بتأخير إطلاق الاستراتيجية لعام 2022 نظراً لضخامة حجمها وعدم اكتمال عناصر مهمة فيها، وأن المجلس قد قرر أن يتم العمل في تلك الاستراتيجية والانتهاء منها خلال العام القادم 2022، وأنه تم إقرارها من المجلس وسيتم العمل من خلال الجدول الزمني الذي تم إقراره، مما يؤكد أن الخبر غير صحيح.

والجدير بالذكر أن الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعمل على تنفيذ عدد كبير من البرامج والمشروعات التطويرية في المملكة، والتي قد يكون تنفيذها وفق أبعاد ومراحل زمنية مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *