اليوم تم تحديد قرعة كأس العالم للأندية، حيث حدد الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”  يوم 19 يناير المقبل من العام الجديد 2021، موعداً لقرعة كأس العالم للأندية لعام 2020 والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، وقال الفيفا إن القرعة ستقام في مدينة زيورخ السويسرية، مشيرا إلى أن هناك مباراة تعادل فيها الفريقان بدون تعادل ، وستكون المباراة الافتتاحية التي ستجمع  “ممثل البلد المضيف” وهو الدحيل القطري مع وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل من أوقيانوسيا.

قرعة كأس العالم للأندية

والجدير بالذكر أن أربعة أندية إلى جانب الدحيل وأوكلاند ضمنوا مكانهم في كأس العالم للأندية، وهم بايرن ميونيخ ، بطل أوروبا، والنادي الأهلي المصري، بطل إفريقيا ، وبطل آسيا أولسن هيونداي، وبطل الكونكاكاف تايجر المكسيكي، فيما سوف يحدد نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس في يناير المقبل هوية الفريق القادم من أمريكا الجنوبية.

عاجل.. تحديد قرعة كأس العالم للأندية و3 ملاعب تستضيف المباريات
عاجل.. تحديد قرعة كأس العالم للأندية و3 ملاعب تستضيف المباريات

إقرأ أيضاً:-
نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي
موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

الملاعب التي تستضيف بطولة كأس العالم للأندية

وبخصوص الملاعب التي ستحتضن المباريات فسوف تستضيف ملاعب المدينة التعليمية،  وأحمد بن علي، واستاد خليفة الدولي مباريات كأس العالم للأندية، فيما يستضيف استاد أحمد بن علي المباراة الافتتاحية بين البطل القطري الدحيل وأوكلاند سيتي، في 1 فبراير ، فيما تقام المباراة النهائية. في استاد المدينة التعليمية يوم 11 فبراير، لمعرفة كافة الأخبار يمكن تصفح موقعنا أخبار السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *