ننقل لكم طرق معرفة رصيد stc لكل العملاء، خاصة وأن شركة stc توفر لكل عملائها إمكانية معرفة رصيد stc وكذلك من خلال قيام شركة stc بتوفير أكثر من عشر طرق من أجل مساعدة كل العملاء على القيام بشحن الرصيد في سوا والحفاظ على أوقاتهم والعمل على راحتهم بشكل كبير وخاصة أن شركة stc تسعى لتوفير إمكانية الشحن من خلالها أو من خلال المواقع الإلكترونية للبنوك المختلفة من خلال تطبيق stc pay.

خطوات معرفة رصيد stc

تقوم شركة الاتصالات السعودية stc بتوفير العديد من خدمات الانترنت وخدمات الهاتف الثابت فضلا عن خدمات شرائح اتصال الجوال، وأهم الخدمات التي توفيرها شركة stc في الأسعار المنخفضة مقابل أسعار شرائح الجوال الأخرى ويمكن معرفة رصيد stc من خلال:

  • يمكن معرفة رصيد stc من خلال رصيد سوا المتبقي وتحديد الوقت المناسب من أجل العمل على إعادة الشحن لشرائح الاتصالات المختلفة وكذلك من خلال كتابة الرقم *166# والقيام بالضغط على زر الاتصال خاصة وأن الشركة تقوم بإرسال رسالة تحوي كل المعلومات المتعلقة برصيد سوا.
  • يوفر موقع stc إمكانية كتابة كافة المعلومات المتعلقة بتسجيل الدخول والقيام باختيار رقم الهاتف من أجل معرفة رصيد البيانات المتبقي.

خطوات معرفة رصيد stc من خلال تطبيق mystc خاصة وأنه يتوافق بشكل كبير مع هواتف الايفون المختلفة والهواتف الذكية والتي تعمل بنظام الأندرويد ويمكن معرفة الرصيد المتبقي من خلال.

  • تشغيل التطبيق من قائمة التطبيقات وكتابة كافة معلومات التسجيل للدخول.
  • القيام بالضغط على قائمة الأرقام والعمل على اختيار رقم سوا المطلوب.
  • القيام بمشاهدة معلومات الرصيد المتبقي من خلال الصفحة الرئيسية لواجهة التطبيق الرسمي.

خدمات شركة stc

حددت شركة stc العديد من الخدمات وذلك لكل العملاء وأهمها معرفة رصيد stc وكذلك أن يقوم العميل بالاشتراك في نقاط قطاف من خلال إرسال رمز 201، وكذلك يمكن للعميل الاستعلام عن نقاط قطاع من خلال رمز 202، كما يمكن للعميل استبدال نقاط قطاف من خلال إرسال الرمز 203، ويمكن كذلك إضافة خدمة الوسائط من خلال رمز 1000 وإلغاء الخدمة من خلال الرمز 1001.

ويمكن كذلك من شركة stc إضافة خدمة تحديد المواقع من خلال إرسال الرمز 1010 وإلغاء الخدمة من خلال إرسال الرمز 1011، والاستعلام عن قيمة الفاتورة الحالية من خلال إرسال الرمز 1111.

معرفة رصيد stc
معرفة رصيد stc

هذا ويمكن للعميل الاستعلام عن كل المبالغ والغير مفوترة من خلال إرسال الرمز 1110، وتغيير التعريفة إلى 25 من خلال إرسال الرمز إلى 1125، وكذلك يمكن تغيير التعرفية إلى 35 من خلال إرسال الرمز 1135، وتغيير التعريفة إلى 45 من خلال إرسال الرمز إلى 1145.

رموز خدمات الاتصالات السعودية

حددت الشركة عددا من خدمات الاتصالات السعودية لعملاء سوا خاصة وأنه يمكن تفعيلها من خلال رقم 900 أو القيام بإلغاء الخدمة من خلال إرسال رمز التفعيل على رقم 900 وحددت شركة stc عددا من الخدمات المرتبطة بذلك.

  • يمكن لكل عميل معرفة الأرقام الموجودة بإسمه من خلال إرسال الرمز إلى رقم 9988.
  • معرفة قيمة فاتورة الجوال من خلال إرسال الرمز 1111.
  • القيام بإضافة الإسم إلى دليل الاستعلامات من خلال إرسال الرمز 1530.
  • تفعيل خدمة التجوال الدولي من خلال الرمز 1400 وفي حالة رغبة العميل إلغاء التفعيل للخدمة يكون من خلال إرسال الرمز 1401.
  • القيام بالإشتراك في خدمة المكالمات الجماعية من خلال إرسال الرمز 1600 وإلغاء الإشتراك في الخدمة من خلال الرمز 1601.
  • تفعيل خدمة الجوال كونترول من خلال إرسال الرمز 8881 وإلغاء التفعيل من خلال إرسال الرمز إلى 8882.
  • تتيح الشركة لعملائها إمكانية الإشتراك في خدمة موجود وموجود إكسترا من خلال إرسال الرمز 1520 والقيام بإلغاء التفعيل من خلال إرسال الرمز 1521.
  • هذا ويمكن للعميل تفعيل إعدادات الجيل الثالث من خلال إرسال الرمز 9966.
  • إمكانية تفعيل خدمة صدى من خلال إرسال الرمز إلى 1616 والقيام بإلغاء الخدمة من خلال إرسال الرمز إلى (1617).
  • إمكانية تفعيل خدمة تليفزيون الجوال من خلال إرسال عبارة tv إلى الرقم 22222.

رقم خدمة عملاء stc

أتاحت شركة stc إمكانية الاتصال بخدمة العملاء ومعرفة كل العروض المختلفة من خلال الإتصال برقم 1100، كما يمكن لكل عملاء سوا الدخول على موقع خدماتي من أجل معرفة كافة الخدمات على الهواتف عبر الشركة للاتصالات السعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *