نشرت شبكة سي إن إن اليوم الأحد تقرير مُصور أبرزت من خلاله مشهد نادر وقع في قمم جبال المملكة، وبرغم أن ذلك كان في أغسطس الماضي إلا ان الشبكة أبرزته اليوم، وقد وقع ذلك المشهد في إحدى قمم الجبال التي تبعد عن المدينة المنورة مسافة 80 كم غربها، ويُطلق على تلك السلسلة من الجبال اسم الفقرة لأنها تُشبه إلى حد كبير فقرات العمود الفقري.

سي إن إن تُبرز مشهد ضبابي في قمم جبال المملكة

المشهد الذي قام بتصويره المُصور السعودي أسامة الحربي يُبرز الضباب وهو يُحيط بسلسلة الجبال تلك من جميع الجهات، حيث تظهر من خلال بالفعل مثل العمود الفقري المحمول في أحضان السحب في مشهد تختلط به مظاهر الطبيعة المختلفة، حيث تتميز تلك القمم بالارتفاع الكبير هذا إلى جانب تضاريسها الرائعة.

سي إن إن تُبرز مشهد ضبابي في قمم جبال المملكة
سي إن إن تُبرز مشهد ضبابي في قمم جبال المملكة

وقد حكى أسامة الحربي مراسل سي إن إن عن تجربته القاسية في تصوير تلك المشاهد حيث أنه استعان فيها بطائرة بدون طيار، وقد ضاعت منه وسط هذا الضباب الكثيف ثم قام باستعادتها مرة أخرى بعد ساعات هذا إلى جانب تنقلاته بين الجبال الوعرة والتضاريس الغير مُمهدة.

سي إن إن تؤكد عن جمال المشهد

هذا وقد أشادت الوكالة بجمال المظهر وروعته وبالمجهود الذي بذله المصور للوصول إلى إلتقاط تلك الصور، وأكدت أنا ما أضاف جمال لذلك المشهد النادر أنه وقع في فصل الصيف وأظهر سحب تحتضن قمم جبلية.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية:
خادم الحرمين وولي العهد يواسيان أمير الكويت في وفاة الشيخة فضاء
وزير العدل يوافق رسمياً على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *