تعاقد نادي باريس سان جيرمان مع سيرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسباني السابق لمدة عامين بعد رحيله عن الريال، حيث غادر راموس (35 عاما) مدريد بعد 16 عامًا، مع انتهاء  عقده في نهاية يونيو حزيران، وبعد أن حقق راموس الأكثر مشاركة في إسبانيا الفوز بخمسة ألقاب في الدوري الإسباني وأربع ميداليات في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

سيرخيو راموس

سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد ينضم رسميًا لباريس سان جيرمان بعقد لسنتين
سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد ينضم رسميًا لباريس سان جيرمان بعقد لسنتين

راموس رسميًا لمدة عامين في باريس سان جيرمان

وقد أعرب مدافع ريال مدريد السابق سيرخيو راموس عن سعادة بالانتقال وقال: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى باريس سان جيرمان”، وأضاف: “هذا تغيير كبير في حياتي، تحدٍّ جديد وهو يوم لن أنساه أبدًا.”

ومن جهته رئيس نادي باريس سان جيرمان ورئيسها التنفيذي، ناصر الخليفي قال بهذا الصدد: “باريس ترحب بأحد أعظم اللاعبين في عصرنا”.

3 تعاقدات لباريس سان جيرمان هذا الصيف

بعد تعاقد باريس سان جيرمان مع سيرخيو راموس يكون هذا التعاقد الثالث ضمن صفقات النادي لهذا الصيف، بعد وصول المدافع المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان، وجورجينيو فينالدوم.

وفي انتقال مجاني انضم لاعب خط الوسط الهولندي بعد مغادرة ليفربول لباريس سان جيرمان، وأيضًا انتقال حارس مرمى إيطاليا الدولي جيانلويجي دوناروما ، الذي أصبح بعد مغادرة ميلان.

وبانتقال سيرخيو راموس الذي تم استبعاده من تشكيلة إسبانيا في بطولة أوروبا 2020 ، سينضم إلى جانب زملائه السابقين في مدريد، أنخيل دي ماريا، وكيلور نافاس اللذين يلعبان بقميص سان جيرمان.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
العين الإماراتي يضم لاعب الشباب الأرجنتيني كريستيان جوانكا
موعد مباراة المقاولون ضد الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *