مباراة ستاد ريمس ضد باريس سان جيرمان التي تجري ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري الفرنسي، هل تشهد رؤية ثلاثي نجوم العالم لكرة القدم، كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار على نفس الملعب وضمن فريق واحد؟ إنه من غير المرجح في هذا اللقاء مشاركة ميسي، حيث قال المدرب ماوريسيو بوكيتينو إنه لم يقرر بعد ما إذا كان المهاجم الأرجنتيني ميسي سينضم إلى تشكيلة باريس سان جيرمان في رحلة دوري الدرجة الأولى الفرنسي في مباراة ريمس اليوم الأحد.

ستاد ريمس ضد باريس سان جيرمان

ستاد ريمس ضد باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي.. هل يشارك ميسي اليوم ؟
ستاد ريمس ضد باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي.. هل يشارك ميسي اليوم ؟

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ستاد ريمس ضد باريس سان جيرمان ضمن مباريات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى للموسم 2021/22 في ستاد أوغست ديلاون ، ريمس ، فرنسا ، في الساعة 9:45 مساء حسب الوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وسيتم بثها عبر القناة الناقلة beIN SPORTS HD 2 ، إحدى قنوات  بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الفرنسي .

تشكيلة فريق باريس سان جيرمان  

بعد تردد أنباء عن عدم اشتراك ميسي ضمن فريقه الجديد، يبدو أن المدير الفني بوكتينيو قرر ضم النجم الأرجنتيني في مباراة ستاد ريمس ضد باريس سان جيرمان، اليوم والتي ستكون الظهور الأول لميسي مرتديًا قميص بي سي جي، وليس برشلونة بعد أكثر من 17 عامًا، وجاءت التشكيلة كما أعلنها ماوريسيو بوكيتينو لمباراة اليوم كما يلي:

  • حراسة المرمى: نافاس.
  • خط الدفاع: حكيمي – ماركينيوس – كيرير – ديالو.
  • خط الوسط: فينالدوم – جايا – فيراتي.
  • الهجوم: دي ماريا – ميسي – مبابي.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
موعد مباراة وولفرهامبتون ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة
نتائج مباريات اليوم السبت 28 أغسطس في أبرز المسابقات والدوريات العربية والعالمية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *