يتابع العديد من عشاق الدوري الإنجليزي مباراة ساوثهامتون ضد مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري، حيث يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نادي ساوثهامتون على ملعب سينت ماري، ويحاول الفريقان بالفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة المثيرة نحو الحصول على لقب الدوري هذا الموسم 2021-2022.

موعد مباراة ساوثهامتون ضد مانشستر يونايتد

يسعى مانشستر يونايتد خلال هذه المباراة من اجل موصلة الانتصارات بعد فوزه في المباراة الماضية في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث أنهم فازوا بخماسية على أولد ترافورد بأولى الجولات.

موعد مباراة ساوثهامتون ضد مانشستر يونايتد
موعد مباراة ساوثهامتون ضد مانشستر يونايتد

والجدير بالذكر أن نادي ساوثهامتون قد خسر الجولة الأولى بالدوري على يد نادي إيفرتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وسوف يعمل الفريق جاهداً من أجل تعويض خسارته الماضية وتفادي الهزيمة للمرة الثانية على التوالي.

توقيت المباراة وأهم القنوات الناقلة

ومن المقرر إقامة مباراة ساوثهامتون ضد مانشستر يونايتد اليوم الأحد الموافق 22 أغسطس 2021 في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت الإمارات العربية، والثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، حيث تنقل تلك المباراة الهامة مجموعة قنوات بي إن سبورت الفضائية والتي تمتلك حق نقل المباريات لمنطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
ليفربول ضد بيرنلي.. ماني يسجل الهدف الثاني وأهم أحداث اللقاء
تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد ستاد بريست الدوري الفرنسي 2021/22

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *