أعلنت رئاسة شؤون الحرمين عن توفير العديد من الخدمات لجميع ضيوف الحرم المكي في هذا العام أثناء أداء مناسك الحج، بحيث أوضحت الرئاسة بأنها ستوفر عدد من الروبوتات الذكية التي تعمل على توفير الخدمات لجميع الحجاج وفي المجالات المختلفة أثناء أدائهم لمناسك الحج وذلك من أجل مساعدة وخدمة كبار السن في إتمام جميع المناسك وبكل راحة.

رئاسة شؤون الحرمين والاستعداد لاستقبال الحجاج

وأوضح الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس بأن الحملة في عامها العاشر سوف تقام تحت شعار الجودة والريادة في حسن الهداية والتميز في الرفادة وكرم الوفادة، وذلك لكونه يرى أن خدمة حجاج البيت الحرام وزائريه وسام فخر لجميع السعودين، وهذه الخطة سيتم إطلاقها بدايةً من يوم الأحد القادم من أجل تدشين جميع التطبيقات الذكية الخاصة بهذه الروبوتات وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لجميع ضيوف الحرمين لهذا العام.

رئاسة شؤون الحرمين

كما أكدت رئاسة شؤون الحرمين عن الضرورة القصوى لتكامل جميع منظومة الخدمات لتكون على أتم الإستعداد لإستقبال أولى دفعات الحج لهذا العام وفقًا لجميع الخطط المدروسة التي وضعتها من أجل تقديم أفضل الخدمات التي يستحقها زائري الحرمين الشريفين.

وفي الأيام الاخيرة قام الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين  بعقد مجموعة من الإجتماعات بين مساعدي  رئاسة شؤون الحرمين والوكلاء المساعدين من أجل وضع اللمسات الأخيرة لجميع الخطط الموضوعة لهذا الموسم من الحج.

قد يهمك كذلك في موقعنا أخبار السعودية
الحكومة السعودية تخصص 5589 مسكن لأسر سعودية دمرت منازلها في الأحياء العشوائية في جدة
اعتماد المدير العام 28 مدرسة لمرحلة الطفولة المبكرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *