أودع منذ قليل برنامج حساب المواطن اليوم الخميس الموافق 10 ديسمبر 2020 1.8 مليار ريال المخصص لدعم عدد من المستفيدين بالمملكة العربية السعودية، حيث بلغ إجمالي عدد المستفيدين من هذا الدعم، والذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق في الدفعة 37 نحو 10.7 مليون مواطن سعودي مستفيد. بينما بلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة نحو 18 مليون ريال سعودي، ليصبح إجمالي ما تم دفعه من البرنامج للمستفيدين منذ انطلاقته نحو أكثر من 86 مليار ريال منها حوالي 638 مليون ريال تعويضات عن الدفعات السابقة.

حساب المواطن 37

ومن جانبه أوضح ” سلطان القحطاني” المتحدث الرسمي باسم البرنامج، ان نسبة 79% من إجمالي المستفيدين قد تحصلوا على الدعم في هذه الدفعة رقم 37، وبلغ متوسط دعم الأسرة الواحدة نحو 1018ريال سعودي.

إيداع دفعة حساب المواطن 37 بإجمالي 1.8 مليار ريال لمستفيدي شهر ديسمبر
إيداع دفعة حساب المواطن 37 بإجمالي 1.8 مليار ريال لمستفيدي شهر ديسمبر

يهمك من ترند السعودية وأخبارها:
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 وموقع قصة العشق
مجلس جامعة الملك خالد يُقر 5 برامج جديدة للدراسات العليا
الصحة تكشف حقيقة انتشار عدوى الليشمانيا في منطقة الثمامة في الرياض

الاستعلام عن الدفعة 37 من حساب المواطن

وأضاف القحطاني من خلال تصريحات صحفية اليوم أن عدد أرباب الأسر أكثر من 2.1 مليون رب أسرة بنسبة 92%، وبلغ عدد التابعين أكثر من 8.4 مليون مستفيد، أما عدد المستقلين المستوفين للاستحقاق وتنطبق عليهم المعاير أكثر من 190 ألف مواطن مستفيد، مشكلين بنسبة 8% من إجمالي المستفيدين، ويمكنك الاستعلام عن حساب المواطن 37 من هنا، ويمكنك متابعة كل ما هو جديد من خلال موقع أخبار السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *