من الأخبار التي انتشرت سريعاً وحصلت على نسب مشاهدة، كما دخلت جوجل ترند السعودية هو خبر إعفاء تركي آل الشيخ وما ذكر حول سبب إعفاءه من منصبة بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حيث رد تركي أل الشيخ عبر حسابه على الفيسبوك “Turki Al Alshikh” بعدم الاستماع للإشاعات المغرضة، وحول هذا الخبر والرد عليه وما يشغله تركي أل الشيخ من منصب نوافيكم بكافة التفاصيل.

خبر إعفاء تركي أل الشيخ من منصبه

متابعة أخبار السعودية اليوم،وما نشر على جوجل ترند السعودية مساء الاثنين 14 ديسمبر 2020 حول قرار مزعوم ذكر فيه إعفاء تركي آل الشيخ وإقالته من منصبه بأمر الملك سلمان بن عبدالعزيز وتوقيفه والتحقيق معه،  وإن ذلك جاء على خلفية قضايا فساد، وانه تم تحويله للتحقيق بمعرفة عدد من الضباط، وموظفين مدنيين من وزارة الدفاع السعودية.

خبر إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه بأمر ملكي "إشاعات مغرضة"
خبر إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه بأمر ملكي “إشاعات مغرضة”

رد تركي أل الشيخ

يشغل المستشار تركي أل الشيخ Turki Al Alshikh منصب رئيس هيئة الترفيه السعودية، وجاء رد الشيخ تركي أل الشيخ المنشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” الذي يحمل النتيجة المباشرة والرد القاطع على خبر إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه بعدم الاستماع للإشاعات المغرضة.

خبر إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه بأمر ملكي "إشاعات مغرضة"
خبر إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه بأمر ملكي “إشاعات مغرضة”

أقرأ أيضاً
تطبيق ابشر أفراد الجديد 1442 لهواتف الأندرويد والآيفون والخدمات الإلكترونية
قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 تضع برشلونة في مواجهة نارية مع باريس سان جرمان
⇐ السبب وراء العطل المفاجئ لخدمات جوجل ويوتيوب

رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية

في سياق خبر إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه نقدم لكم، بان المستشار تركي أل الشيخ عاد إلى وطنه السعودية قبل أسابيع بعد رحلة علاج، وهو يشغل منصب رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *