يتساءل الكثير عن حسابات فورت نايت مجانا ps4، اللعبة الأشهر في العالم وخاصة في الوطن العربي، فالجدير بالذكر أن هناط شريحة كبيرة ومن لاعبي Fortnite يفضلون اللعب على جهاز البلايستيشن عن اللعب على على جهاز المحمول، وذلك  لان أجهزة البلايستيشن ظهرت فيها مؤخرا إصدارات جديدة بجودة عالية جدا، حيث تمكنك من الاستمتاع باللعب على شاشة كبيرة وبمواصفات عالية والمشاركة مع الأصدقاء في الباتل رويال، ومن أحدث إصدارات البلاي ستليسن هو البلايستايشن4 (ps4)، فتابع معنا هذه المقالة لنتعرف على حسابات فورت نايت ps4.

حسابات فورت نايت ps4

من أجل تلك المميزات التي تتوفر في لعب فورت نايت على بلايستيشن 4، لذلك يبحث الكثير من محبي اللعبة عن حسابات فورت نايت ps4، فأصبحت Fortnite ظاهرة عالمية واستحوذت على انتباه ملايين اللاعبين على جميع المنصات بما في ذلك أجهزة الحاسوب والأيفون وأجهزة التحكم العادية وقدومها أخيرًا إلى منصة أندرويد وقد أتيحت كذلك عبر منصة نيتيندو سويتش وسجلت أكثر من 2 مليون عملية تسجيل لتقترب من كونها أكبر لعبة في شعبيتها.

حسابات فورت نايت مجانا ps4
حسابات فورت نايت مجانا ps4

تعد عملية الحصول على حسابات فورت نايت مجانا ps4، أكبر مشكلة يواجهها للاعبين حيث يتوجب عليهم شراء حساب جديد، ولكن حسابات فورت نايت يكون سعرها غالي، لذلك لا يستطيع العديد من اللاعبين الشحن بسبب الضروف المالية، ولكن نستعرض لكم من خلال موقعنا أخبار السعودية، طريقة الحصول على حساب فورت نايت مجاناً دون الحاجة إلى دفع أي نقود، ما عليك سوى اتباع الطرق التي سأشرحها في هذا المقال.

الطريقة الأولى للحصول على حسابات فورت نايت مجانا ps4

نقدم لكم بعض المواقع التي تمكنك من الحصول على حسابات فورت نايت مجاناً، وذلك من خلال تنفيذ بعض الخطوات التي يطلبها منك الموقع، ويُعد موقع free GG، كما أن هذا الموقع مدعم من طرف الشركة المنتجة لفورت نايت، بعد الدخول الى الموقع والتسجيل فيه سيطلب منك القيام ببعض المهام مقابل الحصول على الحسابات من بين المهام التي يطلب منك الموقع القيام بها هي:-

  • إرسال رابط الموقع إلى الأصدقاء:
    يقد موقع فري جيجي أيضا رابط ويطلب منك مشاركة هذا الرابط مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، كلما قام صديق لك بالدخول إلى الرابط التي أرسلت إليه، ستتمكن من ربح مبلغ مالي، هذه الطريقة يستخدمها الناس في ربح المال وشراء أي شيء من الأتنرنت بما فيها شحن حسابات فورت نايت مجانا ps4.
  • مشاهدة مقطع فيديو:  يمكن الحصول على حسابات فورت نايت مجانا ps4، من خلل مشاهدة بعض مقاطع الفيديو، حيث يعرض عليك الموقع مقاطع فيديو قصيرة كل يوم من أجل مشاهدتها، ويحدد لك عدد من الفيديوهات كل يوم. كل فيديو تقوم بمشاهدته تحصل على مبلغ مالي، قد يكون نصف دولار في كل مقطع فيديو، بعد أن تشاهد عدد كبير من الفيديوهات ستكون قد حصلت على مبلغ مالي كافي من أجل شراء حساب فورت نايت من نفس الموقع.
حسابات فورت نايت مجانا ps4
حسابات فورت نايت مجانا ps4
  • الضغط على الروابط: من المهام الأخرى التي قد يعرضها عليك الموقع هي القيام بالضغط على الروابط التي يقدمها الموقع، وكلما قمت بالضغط على روابط كثيرة تحصل على مبالغ مالية مهمة تمكنك من شراء حساب فورت نايت.

هذه الطرق مشروعة للحصول على حسابات فورت نايت مجانا ps4 بطريقة سهلة وبسيطة ولن تجد فيها أي مشكل، يقوم اللاعبون باستخدام هذا الموقع من أجل الحصول على مميزات فورت نايت مثل الحصول على سلاح فورت نايت وغيرها من الخصائص الأخرى، هذا الطريقة تصنف أفضل طريقة للحصول على حسابات فورت نايت سوني 4 أو حسابات فورت نايت مجانا ps4.

حسابات فورت نايت مجانا ps4 لهذا العام 2022

الطريقة الثانية للحصول على حسابات فورت نايت مجانا ps4، فالجدير بالذكر أن اللاعبين يعرفون هو أن شحن فورت نايت يحتاج إلى بطاقة بنكية مشحونة من أجل شراء الحساب هذا الأمر يمكن القيام به بالمجان من خلال الحصول على بطاقة فيزا وهمية مشحونة واستخدامها من أجل شحن حساب فورتنايت، ويمكنك الحصول عليها يضا من خلال أحد المواقع.

حسابات فورت نايت مجانا ps4
حسابات فورت نايت مجانا ps4

الطريقة الثالثة لـ حسابات فورت نايت مجانا ps4

نستعرض لكم طريقة ثالثة خلال هذه المقالة للحصول على حسابات فورت نايت مجانا ps4، وهي من خلال بطاقة جوجل بلاي google play هي الأخرى من بين الطرق التي يتم استخدامها من أجل شحن حسابات فورت نايت ps4 فيمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة بأي مبلغ تريده من خلال أحد المواقع مثل أمازون وبعدها تقوم بشراء حسابات فورت نايت مجانا ps4 بطريقة مضمونة من خلال المواقع الرسمية للعبة.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
كيفية تشغيل سناب شات Snap chat على الكمبيوتر بدون برامج
طريقة إلغاء قفل سناب شات
كيف اشحن شدات ببجي مجاني
اسعار شدات ببجي 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *