يتساءل الكثير عن أسعار حزمة الجوكر فورت نايت وكيف تحصل عليها، فدعونا نوضح أن أحد أكثر المواسم المحبوبة في لعبة Fortnite، هو الموسم الرابع وهو على وشك الانتهاء قريبًا، حيث  حرصت Epic Games على أن تكون النهاية مثيرة للاهتمام مثل الموسم بأكمله، وتعد حزمة الجوكر فورت نايت Fortnite Season 4 Last Laugh Bundle واحدة من أكثر الحزم تشويقًا لجميع عشاق DC حيث يقوم Joker وفريقه المكون من شخصين بعمل حجاب في اللعبة لذلك، يأتي كل من جلود الشخصيات في Last Laugh Bundle مع أدوات الحصاد الخاصة بهم .

حزمة الجوكر فورت نايت

هذا هو السبب الذي يجعل العديد من اللاعبين يتساءلون عن حزمة Last Laugh وهي حزمة الجوكر فورت نايت و “كيف تحصل على حزمة الجوكر؟” فإذا كنت تتساءل عن نفس الشيء ، فلا داعي للقلق، فإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع، نقدمه لك من خلال موقعنا أخبار السعودية، تُباع حزمة Last Laugh كجزء من تُباع حزمة Last Laugh كجزء من حزمة، وليس كجزء من Season 5 Battle Pass، حيث تعاون مطورو اللعبة وهي شركة Epic Games مع Warner Bros. Games لإصدار نسخة مادية من Last Laugh Bundle.

حزمة الجوكر فورت نايت
حزمة الجوكر فورت نايت

كيف تجيب حزمة الجوكر مجانا

هذا يعني أنه لا يمكن للاعبين فقط شراء هذه الأسطح رقميًا ولكن يمكنهم أيضًا وضع أيديهم على الإصدار المادي أيضًا، تتضمن حزمة Fortnite Last Laugh “حزمة الجوكر فورت نايت” أيضًا Poison Ivy و Midas Red و Laugh Riot Back Bling و Bad Joke Pickaxe و The Joker’s Revenge Pickaxe و Pick a Card Contrail.

ومع ذلك ، فإن الإصدار الرقمي في Fortnite Item Shop من إطلاقه لن يكون متاحًا للشراء حتى ديسمبر (في نفس الموسم) كما كشف عنه أحد المتسربين المشهورين في Fortnite ، HYPEX ولكن مكنوا للاعبين الحصول على النسخة المادية من المتاجر من 18 نوفمبر 2020، والاستمتاع بأشياءهم المفضلة من شخصيات DC يمكنك العثور على إصدار Fortnite Last Laugh Physical “حزمة الجوكر فورت نايت” لدى تجار التجزئة مثل Best Buy أو GameStop.

حزمة الجوكر فورت نايت
كيفية الحصول على حزمة الجوكر فورت نايت

سعر حزمة الضحك الأخير.. حزمة الجوكر فورت نايت

حزمة Last Laugh حزمة الجوكر فورت نايت، متاحة حاليًا للشراء (الإصدارات المادية) بسعر 30 دولارًا، تأتي الإصدارات المادية مع 3 أشكال و 1000 V Bucks، ومع “رمز حزمة Last Laugh.” رموز حزمة Last Laugh متاحة فقط لمنصات مثل PlayStation و Xbox و Nintendo Switch، حيث تعمل رموز PlayStation على PS4 و PS5، وتعمل رموز Xbox على Xbox One و Xbox Series X | S، لا توجد حزم أو أكواد فعلية لمشغلات الكمبيوتر الشخصي والجوّال، لذا سيتعين عليهم الانتظار حتى تصبح الحزمة متاحة للشراء رقميًا.

أشكال حزمة الجوكر فورت نايت

تأتي العبقرية في أشكال عديدة، سواء كنت مضحكا بشكل خطير، أو تسبب الفوضى بالنباتات البرية، أو تغمر الجزيرة بأفضل نواياك، غالبًا ما يأتي مع رفيق: الجنون. كن عدوًا للجميع مع حزمة The Last Laugh، حزمة الجوكر فورت نايت، ويشمل:-

  • زي الجوكر
  • اضحك بلينغ ظهر الشغب
  • أداة حصاد مزحة سيئة
  • أداة حصاد الثأر من جوكر
  • اختر بطاقة Emote
  • زي اللبلاب السام
  • العودة بلوم باك بلينغ
  • أداة حصاد اللبلاب الفأس
  • زي ميداس ريكس
  • ميداس كريست باك بلينغ
  • أداة حصاد Kingmaker
  • 1،000 V-Bucks
حزمة الجوكر فورت نايت
سعر حزمة الجوكر فورت نايت

كود حزمة الجوكر فورت نايت

يمكنك تحميل حزمة الجوكر فورت نايت من خلال هذا الرابط، فأصبحت لعبة فورت نايت Fortnite إلى ظاهرة عالمية واستحوذت على انتباه ملايين اللاعبين على جميع المنصات بما في ذلك أجهزة الحاسوب والأيفون وأجهزة التحكم العادية وقدومها أخيرًا إلى منصة أندرويد وقد أتيحت كذلك عبر منصة نيتيندو سويتش وسجلت أكثر من 2 مليون عملية تسجيل لتقترب من كونها أكبر لعبة في شعبيتها.

بدأت لعبة فورت نايت Fortnite كقناص لقتل الموتى الأحياء والذي يقوم ببناء الحصون وإيقاف الجحافل من الأعداء وينتقل من هجوم إلى آخر وكشفت عنها لأول مرة في عام 2011 مما أدى لظهور نادر لسنوات قبل الدخول في وقت مبكر من عام 2017.

حزمة الجوكر فورت نايت
حزمة الجوكر فورت نايت

الموسم الخامس فورت نايت

تعد لعبة Fortnite من Epic Games واحدة من أكبر الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم مع العديد من الأسلحة والشخصيات والجلود المذهلة، يقدم الموسم الخامس من اللعبة تحديات إضافية تسمى XP Xtravaganza ومنذ ذلك الحين أصبحت الأمور ممتعة للغاية، بينما يستمتع اللاعبون بالتحديات والمهام والمهام المذهلة مع توابل جلود الشخصيات الجديدة ، لا تفشل Epic أبدًا في تقديم شيء جديد نتطلع إليه، هذا هو السبب الذي يجعل العديد من اللاعبين يتساءلون عن جميع الجسور الملونة الخمسة في Fortnite.

وهنا قد نكون أوضحنا كافة التفاصيل عن حزمة الجوكر فورت نايت.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
حساب fortnite نادر مجاني
شحن جواهر فري فاير 2022
تحميل واتساب ايفون للاندرويد 2022
تسجيل دخول سناب شات من قوقل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *