أصدر المركز الوطني للأرصاد بيان اليوم كشف فيه عن توقعاته لـ حالة الطقس غدًا الأربعاء على جميع مناطق المملكة، وأكد من خلاله على تكون السحب التي تكون مُمطرة في مناطق الحدود الشمالية وأيضًا في حائل والجوف، وبوجه عام سوف تكون السماء غائمة جزئيًا على معظم المناطق.

حالة الطقس غدًا

جدير بالذكر أن هناك نشاط للرياح على عدد من المناطق الأخرى والتي تنشط بشكل واضح على كلا من العاصمة الرياض وكذلك المدينة المنورة، هذا إلى جانب القصيم وشمال المنطقة الشرقية والتي تحجب الرؤية في الأماكن المكشوفة وذلك استمرارًا لتلك الظاهرة الجوية التي تُعاني منها العديد من مناطق المملكة في الفترة الأخيرة.

حالة الطقس غدًا الأربعاء
حالة الطقس غدًا الأربعاء

هذا ومن ظواهر حالة الطقس غدًا ارتفاع أمواج البحر الأحمر بمقدار يتراوح بين متر ومترين وفي بعض المناطق وخاصة الشمال تصل إلى مترين ونصف، وذلك نتيجة الرياح الشديدة في تلك المنطقة.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

وفي تقرير المركز الوطني للأرصاد في توقعاته لـ حالة الطقس غدًا تُسجل منطقة القريات أقل معدل درجة حرارة حيث تصل العظمى فيها إلى 22 درجة، بينما الصغرى تصل إلى 9 درجات، أما طريف فتكون العظمى فيها أيضًا 22 درجة بينما الصغرى 10 درجات، بينما تكون أعلى المناطق في درجة الحرارة نهارًا هي مكة المكرمة وحفر الباطن ويسجلان 37 درجة، وأعلى المناطق في الصغرى جازان 26 يليها القنفذة 25 ثم جدة 24.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
وزارة الصحة تكشف عن زيادة الإصابات الحرجة بكورونا وتحذر المواطنين
السعودية تُعلق على نجاح مصر في تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *