أصدر مُنذ قليل المركز الوطني للأرصاد بيان كشف فيه عن حالة الطقس اليوم وخلال الساعات المُقبلة، بعد تغيرات مفاجئة سوف تشهدها 4 مناطق حيث يكون هناك ظواهر جوية تتمثل في أمطار رعدية، وكذلك رياح مُحملة بالأتربة والرمال تؤدي إلى انعدام الرؤية الأفقية، وتظل تلك الظواهر وهذه الحالة الجوية حتى الواحدة صباح يوم السبت وقد تمتد لساعات أخرى.

تفاصيل حالة الطقس اليوم

وقد أكد المركز الوطني للأرصاد في بيانه أن أولى تلك المناطق هي حائل والتي تشهد تدني في الرؤية الأفقية نتيجة الرياح المُثيرة للأتربة والرمال، والتي تظهر بشكل واضح على الطرق السريعة والمكشوفة، لذلك يجب على السائقين توخي الحذر بشدة هذا إلى جانب هطول أمطار رعدية غزيرة.

تفاصيل حالة الطقس اليوم
تفاصيل حالة الطقس اليوم

أيضًا من المناطق التي وردت في تقرير المركز الوطني للأرصاد لـ حالة الطقس اليوم مكة المكرمة وسوف تتأثر بنفس الظواهر السابق ذكرها، هذا إلى جانب منطقة القصيم كذلك ولكنها سوف تكون بشكل أوسع من المنطقتين السابقتين من حيث المحافظات التي ستتأثر بها.

حالة الطقس اليوم في الرياض

والمنطقة الرابعة والأخيرة التي شملها التقرير الخاص بمركز الأرصاد فهي منطقة الرياض، والتي قد لا تشهد أمطار ولكن سوف يكون هناك سحب رعدية هذا إلى جانب الرياح السطحية التي سوف تُعيق الرؤية الأفقية.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
التعليم تكشف عن سبب لجوئها لنظام الفصول الدراسية الثلاثة
هيئة الرقابة ومكافحة الفساد: سجن صاحب سمو وضباط وموظفين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *