في إطار توقعات عدد من الخبراء بشأن حالة الطقس اليوم وأيضًا من بيان مركز الأرصاد ما زالت المملكة تتأثر في بعض مناطقها المحدودة بالموجة الباردة، التي بدأت من فجر الخميس الماضي وانتهت تقريبًا في مساء يوم السبت، إلا أنه ما زالت القريات وعرعر وطريف تتأثر بدرجات حرارة مُنخفضة، فالأولى سجلت فجر اليوم صفر مئوي بينما الأخريتين سجلتا 2 و3.7 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم

ووفقًا للتوقعات فإن درجات الحرارة اليوم تواصل ارتفاعها على معظم مناطق المملكة، وإن لم يكن كلها وتختفي جميع الظواهر الغير مُستقرة من رياح أو تكون للصقيع والجليد على المرتفعات، أي يسود طقس مُشمس على مختلف الأماكن ويبدأ من غدًا الثلاثاء نشاط للرياح المثيرة للأتربة والمُحملة بالرمال على محافظتي الحناكية والمهد.

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

وقد أكد مركز الأرصاد في إطار توقعاته بشأن حالة الطقس اليوم أن حالة الرياح تلك تبدأ من غدًا في التاسعة صباحًا، وتنتهي في ذات اليوم بالخامسة مساءً.

موجة باردة أخرى

هذا وقد أكد الباحث المناخي عبد العزيز الحصيني في تغريدات على حسابه بتويتر، وفي إطار توقعاته لـ حالة الطقس اليوم أن هناك موجة برد أخرى سوف تتأثر بها المملكة من مساء يوم الأربعاء، سوف تؤدي إلى انخفاض في درجات الحرارة مرة أخرى ويتكون الثليج على المرتفعات.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية:
المدينة المنورة تدخل قائمة الصحة العالمية “أكثر مدن العالم صحة”
أوامر ملكية اليوم الأحد 11 جمادي الآخر 1442 وكالة الأنباء السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *