في توقعات حالة الطقس اليوم السبت في المملكة أكد الدكتور عبد الله المسند أستاذ المناخ بجامعة القصيم، أنه هناك استقرار عام اليوم في الأحوال الجوية ولكن مع نشاط للرياح المُحملة بالأتربة والرمال على المناطق المفتوحة، وعلى أجزاء من تبوك وحائل ومكة والمدينة وتستمر هذه الحالة حتى صباح يوم الأحد.

توقعات الحصيني لـ حالة الطقس اليوم

بينما توقع الباحث عبد العزيز الحصيني عضو لجنة تسميات التي أسسها ويرأسها المسند أن تشهد عدة مناطق بالمملكة أمطار ما بين الخفيفة والمتوسطة، وذلك من صباح السبت وحتى ليل الأحد، وتظهر بشكل واضح على عدة مناطق وهي الدوامي وعفيف ومهد الذهب والشقراء وسدير وثادق هذا إلى جانب شمال الشرقية وتمتد لدولة الكويت.

توقعات الحصيني لـ حالة الطقس اليوم
توقعات الحصيني لـ حالة الطقس اليوم

كما أضاف الحصيني فيما يتعلق بـ حالة الطقس اليوم في السعودية بأنه سوف تنخفض درجات الحرارة بمعدلات تتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات، وذلك نتيجة هبوب رياح باردة على عدد كبير من مناطق المملكة.

توقعات مركز الأرصاد

هذا وجاءت توقعات حالة الطقس اليوم والتي أعلنها مركز الأرصاد لا تختلف كثيرًا من حيث ظهور سحب ممطرة في سماء العديد من المناطق، وهبوب رياح مٌحملة بالأتربة ومُثيرة للغبار وتكون ضباب في الساعات المُتأخرة من الليل، وفي الصباح وسوف تكون تلك الظواهر واضحة على مناطق من شمال وشرق ووسط المملكة.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية:
منح 101 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
تعامل حاسم من شرطة الرياض تجاه متورطين في سرقة حقائب نسائية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *