توقعات حالة الطقس اليوم والفترة المُقبلة وفقًا لما نشره بعض خبراء الأرصاد وعلى رأسهم الدكتور عبد الله المسند أستاذ المناخ بجامعة القصيم ورئيس لجنة تسميات، وكذلك الباحث المناخي عبد العزيز الحصيني عضو اللجنة، حيث أكدا على استمرار الرياح والعوالق الغبارية في الجو مما سوف يجعل الرؤية مُتدنية إلى حد ما.

توقعات حالة الطقس اليوم

وفي إطار توقعات اليوم والفترة المُقبلة فقد أكد المسند أنه حتى نهاية شهر مارس الجاري لن تكون هناك حالة مطرية واحدة، حيث سوف يظل الجفاف مُسيطر على الحالة الجوية في البلاد، وبرغم الرياح وبرودة الجو خلال الأيام القليلة القادمة والتي ستبدو واضحة في المناطق الشمالية، إلا أن هناك توقعات بعد سقوط أي أمطار خلال تلك الفترة.

توقعات حالة الطقس اليوم
توقعات حالة الطقس اليوم

لم يختلف كثيرًا الباحث المناخي عبد العزيز الحصيني بشأن حالة الطقس اليوم وأضاف أنه في ساعات الليل سوف تنخفض درجات الحرارة وتصبح الأجواء باردة، خاصة في المناطق الشمالية والمرتفعات والوسطى وكذلك الشرقية وطالب المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة.

نصائح للمواطنين

ووجها الخبيرين نصائح مهمة للمواطنين بارتداء الملابس الثقيلة، خاصة في حالة الخروج للأماكن المفتوحة في الساعات المُتأخرة بالليل لأن درجة الحرارة سوف تكون منخفضة.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية:
حساب المواطن يوضح طريقة إضافة التابعين للإستفادة من الدعم
النيابة العامة| حكم بالسجن 51 عامًا بحق تشكيل عصابي بتهم غسل الأموال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *