أوضح مركز الارصاد أن هناك انخفاض في درجات الحرارة وأن حالة الطقس اليوم تشهد عدم استقرار في العديد من المناطق وعلى الأخص المنطقة الشرقية والمدينة وتبوك، حيث تنشط الرياح المُثيرة للأتربة والتي تحمل معها الكتل الهوائية الباردة والتي تؤدي إلى تناقص ملحوظ في درجة الحرارة في تلك المناطق، هذا إلى جانب ظهور السحب بكثافة واحتمالية تساقط أمطار عليها.

حالة الطقس اليوم بالمملكة

هذا وقد أكد المركز أن هذه الظواهر على تلك المناطق سوف ينتج عنها أيضًا تدني في الرؤية السطحية والأفقية، ولذلك حذرت قائدي المركبات خاصة في الأماكن المكشوفة لأنه سوف يكون هناك صعوبة في الرؤية، وأصدر المركز تنبيهات كشف من خلالها على استمرار تلك الحالة حتى الرابعة مساء اليوم السبت.

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

وفي ذات الإطار كشف الباحث المناخي عبد العزيز الحصيني في تغريدات على حسابه بتويتر، أن هناك انخفاض في درجات الحرارة سوف يبدأ من المنطقة الشمالية ومنها إلى الغربية والوسطى وسوف يصل إلى معدلات تتراوح ما بين 3 إلى 8 درجات مئوية.

مركز الأرصاد يؤكد على انخفاض درجات الحرارة

أكد المركز الوطني للأرصاد في بيانه بشأن حالة الطقس اليوم أن المناطق الشمالية والجنوبية الغربية سوف تشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، وسوف يتضح ذلك بشكل جلي في مساء اليوم السبت.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
كيفية تركيب منظم الغاز فيديو الهيئة السعودية للمواصفات تويتر
وزارة الصحة 937 تجيب||هل الزكام يؤثر على نتيجة فحص كورونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *