قد تكون مفارقة غريبة أن تقوم جماهير النصر بتشجيع الغريم التقليدي لفريقها نادي الهلال في مباراته اليوم، والتي ستنطلق بعد ساعتين من الآن أمام الوحدة وتتمنى أن يحقق الزعيم الفوز على منافسه الليلة، وذلك لأن العالمي يتواجد في المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي وله من النقاط 4، ويسبقه بالترتيب الوحدة برصيد 6 نقاط وفي حالة فوز الوحدة سوف يبتعد عنه وهو ما سيزيد وضعه صعوبة.

جماهير النصر تترقب مباراة الليلة

ولهذا تترقب الجماهير هذه المباراة بشدة واهتمام كبير ومما يجعل أملها في ذلك كبير هو أن معظم المحللين والخبراء أن فوز الوحدة اليوم صعب، خاصة في ظل الظروف التي يُعاني منها هو الآخر أو بالنظر إلى تاريخ المواجهات بينه وبين الهلال، فقد التقيا معًا 24 مرة حقق الهلال الفوز في 21 وتعادلا في اثنتين بينما استطاع الوحدة الفوز في لقاء واحد فقط مُنذ 12 عام.

جماهير النصر تترقب مباراة الليلة
جماهير النصر تترقب مباراة الليلة

إقرأ أيضًا من أخبار السعودية الرياضية اليوم:
جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي منافسات الجولة الثامنة موسم 2021

وبرغم ما سبق إلا أن جماهير النصر تعلم جيدًا أن كرة القدم لا تعترف إلا بالمجهود داخل الملعب، ويمكن للوحدة أن يقلب الطاولة لذلك فهم يترقبون مواجهة الليلة بشدة.

موعد المباراة والحكم المُكلف بإدارتها والقنوات الناقلة لها

هذا وتنطلق مباراة الهلال ضد الوحدة هي ختام مباريات اليوم في الدوري السعودي بجولته الثامنة في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة الليلة، ويديرها الحكم السعودي ماجد الشمراني ويعاونه في إدارتها كلا من عبد الرحيم الشمري ومعه مفرح آل حسن، ويتم نقلها على KSA Sports 1 HD ويعلق عليها عبد الله الغامدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *