يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة والدوري السعودي أخبار نادي الشباب السعودي، وخاصة بعد تصدره الدوري هذا الموسم حتى الآن، ولاسيما عودة اللاعبين المصابين، وفي مفاجأة سارة عادة نجم الفريق وجناح الفريق “نواف العابد” إلى التدريبات الجماعية أمس، حيث وسع بذلك اختيارات المدير الفني للفريق الأسباني ” كارلوس هيرنانديز”  قبل مواجهة الاتحاد في الجولة رقم 23 من عمر بطولة دوري كأس محمد بن سمان للمحترفين.

الشباب السعودي وعودة المصابين

تعافي جناح فريق الشباب ” العابد” من إصابته أسفل الساق، والتي قد حرمته من المواجهة أمام فريق القادسية الجمعة الماضية، وجاءت تلك العودة بعد يوم من عودة الظهير الأيسر للفريق “عبد الله الزوري” الذي غاب خلال الفترة الماضية بسبب إصابة في القدم.

بشرى سارة لجماهير الشباب السعودي قبل المواجهة القادمة
بشرى سارة لجماهير الشباب السعودي قبل المواجهة القادمة

وأصبحت الآن أمام المدرب الأسباني العديد من الاختيارات في نادي الشباب السعودي بين اللاعبين، مما يؤدي في النهاية إلى تشكيل قوي يتمتع بالانسجام لعودة العديد من اللاعبين المصابين وكذلك لاعب خط الوسط البرازيلي ” سيبا”.

الشباب يتصدر الدوري قبل المواجهة 23

ويدخل الفريق الأول لنادي الشباب الجولة الثالثة والعشرون مكتمل الصفوف، باستثناء لاعبه في الظهير الأيمن خالد الغامدي، والمصاب في الركبة منذ بداية الموسم الجاري 2020-2021، ويدخل الفريق الجولة الثالثة والعشرين وهو متصدر الترتيب.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
الأهلي السعودي وبلايلي..تسوية القضية ومليون و600 ألف
لجنة الإنضباط ترفض إحتجاج الشباب وتغرم العين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *