لعبة جراند ثفت أوتو أونلاين والمعروفة أيضًا باسم مختصر بالأحرف GTA، تُعدّ واحدة من الألعاب الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي بين الألعاب متعددة اللاعبين، وما زال يتم تطوريها بعد سنوات وسنوات في القمة دون أن تشهد تراجعًا، وقد مرت اللعبة بالعديد من التغييرات الرئيسية خلال عمرها الافتراضي، وهذا النجاح للعبة على مدار عدة سنوات أدى إلى طرح سؤال واحد مرارًا وتكرارًا هل يمكن لعبها مجانًا؟ في الواقع كان هناك عروض ترويجية أتيحت للمشجعين فرصة الانضمام إلى GTA  Online  دون الحاجة إلى الدفع، لكن هذه العروض كانت محدودة وكانت استثناءات.

جراند ثفت أوتو أونلاين

جراند ثفت أوتو أونلاين
جراند ثفت أوتو أونلاين

كيف يمكن لعب جراند ثفت أوتو أونلاين مجانًا؟

تشهد الألعاب متعددة اللاعبين إقبالًا متزايدًا بشكل ملحوظ وتكتسب مزيدًا من الشعبية، ولكن هناك الكثير من اللاعبين الذين يرغبون في لعبها دون أي التزامات، وهؤلاء أكثر من أولئك الذين هم على استعداد لدفع المال، ومع ذلك، فإن GTA Online ليست لعبة مجانية للعب.

جراند ثفت أوتو أونلاين
جراند ثفت أوتو أونلاين

وبشكل عام، أنت بحاجة إلى شراء جراند ثفت أوتو 5 أو GTA Online المستقلة والأرخص المتوفرة حديثًا من أجل الوصول إليها، كما ستحتاج أيضًا إلى حساب ( Rockstar Social Club ) وإنشاء مثل هذا الحساب مجاني، لكنه بطبيعته لا يمنح حق الوصول إلى أي محتوى، فما يزال هناك حاجة لشراء اللعبة.

هل سيصبح لعب جراند ثفت أوتو أونلاين مجانيًا؟

هذا ممكن، لكن غير مرجح، حيث يُنظر إلى مجانية اللعب عمومًا على أنها خطوة جيدة لزيادة عدد اللاعبين، وكثيرًا ما يتم استخدام هذا التكتيك في الألعاب ذات التراجع في الإقبال عليها، ما لم يتم تصميمها لتكون مجانية من البداية، ونظرًا لأن GTA Online لا تواجه مشكلة في النمو والإقبال عليها، فلا يوجد حاليًا سبب حقيقي للتبديل إلى اللعب المجاني.

جراند ثفت أوتو أونلاين

وفي الواقع، قد يكون للعبة جراند ثفت أوتو أونلاين عيوب، حيث واجهت بالفعل بعض المشاكل مع المتسللين والهاكرز في الماضي، ومن المحتمل أن تتعرض إلى هذا النوع من المشاكل مرة أخرى، ومع ذلك، كانت هناك حالات من GTA Online أصبحت مجانية مؤقتًا للعب وحرية الاحتفاظ بها لأغراض ترويجية.

جراند ثفت أوتو أونلاين
جراند ثفت أوتو أونلاين

والآن بعد أن أصبحت مستقلة ومنفصلة عن إصدار GTA 5، يجب أن يكون العروض الترويجية أسهل للحصول عليها، لذلك، إذا حدث للعبة جراند ثفت أوتو أونلاين مشكلات تتعلق بتراجع عدد اللاعبين المشترين للعبة في المستقبل، فمن المحتمل بالتأكيد أن يتحول Rockstar  إلى تطبيق مجاني.

وللراغبين في تنزيل لعبة GTA 5 على أجهزتهم الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، يمكن زيارة متجر جوجل بلاي عبر الرابط المباشر التالي: GTA 5 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *