يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة جدول ترتيب الدوري الأسباني وخاصة بعدما خسر ريال مدريد نقطتين غاليتين في مشواره نحو المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم 2021، حيث سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ريال بيتيس في المواجهة القوية التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب ألفريدو دي ستفانو، وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 32 من منافسات الدوري الأسباني للموسم الجاري.

جدول ترتيب الدوري الأسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الأسباني  برصيد 71 نقطة، وذلك بفارق نقطتين فقط عن المتصدر للدوري الأسباني أتليتكو مدريد، والذي سوف يواجه في نفس الجولة ضمن مباريات اليوم أتليتك بيلباو، وبفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث.

جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد تعادل ريال مدريد في الجولة 32
جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد تعادل ريال مدريد في الجولة 32

برشلونة في المركز الثالث

ويتواجد فريق ريال بيتس في المركز السادس برصيد 50 نقطة، وقد فشل الريال تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مواصلة المتصدر أتليتكو مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري ويبقى في الوصافة ويبتعد عن المنافسة على اللقب نسبياً.

وجاء فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 68 نقطة، بعد أتليتكو مدريد وريال مدريد حيث أن له مباراة مؤجلة أمام فريق غرناطة، وذلك بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق خيتافي بنتيجة خمسة أهدف مقابل هدفين في الجولة الماضية، ويمكنك التعرف على تفاصيل الترتيب في الجدول من خلال الصورة الموجودة في المقال.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
تشكيلة ريال مدريد أمام ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني
تشكيلة الهلال أمام استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *