نوضح لكم تفاصيل حادثة مقتل روان الغامدي من خلال موقعنا أخبار السعودية، فتداولت الأخبار بالمملكة العربية السعودية أن تلك الشابة لقيت الأربعاء الماضي على طريق السيل الكبير بالطائف، وهي في العقد الثاني من العمر، مصرعها على يد زوجها بعد مضي أسبوع على عرسها، وذلك أثناء توجهها هي وزوجها من جدة إلى منزلهما بالطائف.

تفاصيل حادثة مقتل روان الغامدي

وكشفت قريبة الشابة روان الغامدي لصحف المملكة أن زواج روان كان يوم الأربعاء قبل الماضي في جدة، وعقب ثلاثة أيام من زواجها تواصلت مع قريباتها تشتكي من زوجها الذي كان يضربها بغرض أخذ ذهبها، وأوضحت أن قريباتها كنّ يحاولن تهدئتها وإقناعها بألا تعود في أول أيام زواجها، خوفاً من كلام الناس، وأشارت قريبتها إلى أن روان كانت بجدة وذاهبة لبيتها بالطائف وتنوي الراحة يوما في منزلها ومن ثم زيارة أهلها اليوم التالي بالباحة، مضيفة أن زوجها كان رافضا ذهابها لأهلها عندما طلبت منه.

تفاصيل حادثة مقتل روان الغامدي على يد زوجها بعد مضي أسبوع على عرسها
تفاصيل حادثة مقتل روان الغامدي على يد زوجها بعد مضي أسبوع على عرسها

زوج يدهس زوجته بالسيارة

كما بينت قريبتها ضمن تفاصيل مقتل روان الغامدي، أثناء مرور روان وزوجها على طريق السيل دار بينهما نقاش، ما أدى إلى انفعال زوجها وإيقاف سيارته، لتهرب روان خارج المركبة، ليقوم زوجها برميها بالحجارة حتى سقطت وتعثرت، كما قام بدهسها أكثر من مرة بسيارته حتى توفيت في حينها، ليهرب فورًا من موقع الحادثـة.

وأضافت أن مجموعة من الشباب كانوا على نفس الطريق وجدوا جثـة روان، فقاموا بأخذها وتسليمها للجنائية، ليتم بعدها التواصل مع والدها.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
عاجل: شركة أرامكو تؤكد أن محطة القصيم إستانفت أعمالها
هل حالة السكن أو نوعه تؤثر على دعم حساب المواطن؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *