تغطية مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي المقررة اليوم الأحد 3 يناير 2021 ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وهي المباراة الأولى للسيدة العجوز للعام الجديد بعد استراحة قصيرة بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، وتعتبر سهلة نسبيًا أمام أودينيزي والتي يسعى فيها يوفنتوس للحصول على النقاط الثلاثة، وتقليص الفارق في النقاط بينه وبين غريمه التقليدي ميلان المتصدر والوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في دور الذهاب من الدوري الإيطالي، مع العلم يملك يوفنتوس مباراة مؤجلة ضد ضيفه نابولي الخامس بفارق نقطة واحدة أمامه.

تغطية مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي

تغطية مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي .. فوز سهل ليوفنتوس بنتيجة 4/1
تغطية مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي .. فوز سهل ليوفنتوس بنتيجة 4/1

تغطية مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي – تشكيل الفريقين

يخوض يوفنتوس مباراته اليوم ضد أودينيزي بالتشكيلة التالية:  

  • حراسة المرمى: تشيزني.
  • خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، دي ليخت، أليكس ساندرو.
  • خط الوسط: بينتانكور، كييزا، ماكيني، رامسي.
  • خط الهجوم: باولو ديبالا، كريستيانو رونالدو.

فيما تتألف تشكيلة فريق أودينيزي كما يلي : “خوان موسو، هايد تير أفيست، كيفين بونيفازي، سمير، جينس سترايغر لارسن، رودريجو دي بول، تولغاي أرسلان، روبرتو بيريرا، مارفن زيجلار، كيفين لازانيا، إجناسيو بوسيتو”.

تغطية مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي – نتيجة المباراة

الشوط الأول

بدأ أودينيزي المباراة بقوة فحاول التسجيل في مرمى يوفنتوس، وهو ما نجح فيه بالفعل اللاعب رودريجو دي بول في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، ولكن ألغى الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار ليتبين أن اللاعب الأرجنتيني لمس الكرة.

تغطية مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي .. فوز سهل ليوفنتوس بنتيجة 4/1
تغطية مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي .. فوز سهل ليوفنتوس بنتيجة 4/1

وقام يوفنتوس بافتتاح التسجيل عن طريق كريستيانو رونالدو حين استلم الكرة على الجهة اليسرى في الدقيقة 31، ويسددها قوية في شباك الحارس خوان أجوستين موسو، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف مقابل لا شيء لـ أودينيزي.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، تمكن فيدريكو كييزا من تسجيل الهدف الثاني لصالح يوفنتوس، وبعد مضي دقيقتين فقط أضاف آرون رامزي الهدف الثالث ولكن الحكم ألغاه بداعي لمسة يد أيضًا، بعد لجوئه لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 69، مرر بينتانكور الكرة في وسط الميدان إلى كريستيانو رونالدو لينفرد  بالحارس خوان أجوستين موسو، ويضع الكرة في أقصى الزاوية اليمنى.

وفي الدقيقة 90 من زمن المباراة تمكن أودينيزي في تسجيل هدف وتقليص الفارق عن طريق مارفين زيجيلار، وبعد مرور دقيقة واحدة، عزز باولو ديبالا من تقدم يوفنتوس بهدف رابع، لتنتهي المواجهة بفوز السيدة العجوز بنتيجة 4/1.

إقرأ أيضًا :
مانشستر سيتي يدق أبواب قمة البريميرليج بقوة بثلاثية في البلوز
صدارة فريق بايرن ميونخ جدول الدوري الألماني 2021 الجولة 14

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *