يقدم موقع أخبار السعودية تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد ضمن مباريات اليوم في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز المقامة مساء اليوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد، وهي مواجهة بين الشياطين الحمر المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وشيفلد المتذيل للدوري،بفوز واحد من 19 مباراة، وكان مان يونايتد حافظ على مستواه الجيد بالفوز 3-2 على غريمه ليفربول في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد

تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد الجولة 19 في الدوري الإنجليزي الممتاز
تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد الجولة 19 في الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد – أخبار الفريقين

قبل تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد نتوقف قليلًا عند أخبار الفريقين، حيث وبروح معنوية عالية يدخل مانشستر يونايتد مباراة الليلة، فهو ينفرد بقمة ترتيب الدوري، وبعد فوزهم في لقائهم الأخير ضد ليفربول حامل اللقب في مباراة الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد الماضي بنتيجة 3-2.

ويسعى فريق سولشاير مدرب مان يونايتد، لتحقيق الفوز على ضيفه شيفلد، لتعزيز صدارته لـ جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الأول برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى الوصيف، الذى لديه مباراة مؤجلة من الدور الثانى للبطولة، وقال سولشاير فى المؤتمر الصحفى للمباراة: “نحن لا نندفع، يجب أن نحقق الاستمرارية، نريد أن تستمر في التقدم ونواصل العمل كما نفعل الآن”.

وبالمقابل يدخل شيفلد يونايتد هذه المواجهة وهو يطمح في الحصول على مباراة جيدة على أمل الخروج من اللقاء بأقل الخسائر، فهو يعرف قوة خصمه المتصدر للدوري بينما يتذيل هو جدول الترتيب برصيد 5 نقاط.

تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد – أحداث ونتيجة اللقاء  

أحداث الشوط الأول 

  • يبدأ الشو ط الأول بضغط من مان يونايتد واضح ضد شيفيلد، مع تمريرات قصيرة بين اللاعبين وسط الملعب، ومحاولات لاختراق خط دفاع شيفيلد يونايتد.
  • في الدقيقة 11 يمرر بيساكا كرة عرضية من الطرف الأيمن إلى راشفورد الذي سددها من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.
  • تمر الربع ساعة الأولى وسيطرة واضحة من لاعبي مانشستر يونايتد على مجريات المباراة والتعادل السلبي مسيطر.
    تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد الجولة 19 في الدوري الإنجليزي الممتاز
    تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد الجولة 19 في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مفاجأة غير متوقعة في الدقيقة 23 وتسجيل شيفيلد الهدف الأول في المباراة في مرمى مانشستر يونايتد عن طريق كين بريان، الذي تلقى كرة مقوسة عن طريق جون فليك من ركلة ركنية من الطرف الأيمن ليسددها برأسية رائعة  وترتطم بالقائم الأيمن وثم سكنت الشباك.
  • يحاول مانشستر تعديل النتيجة من خلال تسديدة لـ جرينوود من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها بثبات حارس شيفيلد في الدقيقة 27.
  • تمضي نصف ساعة على المباراة وتقدم شيفيلد بهدف مقابل لا شيء لمان يونايتد، بعد إلغاء هدف لصالح مانشستر عن طريق مارسيال.
  • ينتهي الشوط الأول بتقدم شيفيلد على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف بلا رد.

تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد – مجريات الشوط الثاني

أحداث الشوط الثاني

  • يدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية لدى لاعبي شيفيلد يونايتد بتقدمهم بهدف في الشوط الاول، فيما يدخل مانشستر يونايتد ليجاول تعديل النتيجة وقبلها لصالحه وهو المتصدر للدوري الإنجليزي الممتاز أمام متذل الترتيب.
  • تبادل للهجمات وسجال وسط الملعب بين الفريقين، ومحاولات من شيفيلد لإضافة هدف آخر وسط هجوم ضاغط من مانشستر يونايتد، واستمرار تقدم شيفيلد بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني.
  • وتحل الدقيقة 64 وتشهد تسجيل هدف لمان يونايتد عن طريق هاري مجواير، من كرة مقوسة من اللاعب تيلليس من ركنية من الطرف الأيسر ويسددها رأسية في مرمى شيفيلد ويعدل النتيجة لتصبح هدف لكل من الفريقين.
  • ولم تمضِ سوى 10 دقائق حتى ينجح بوريك بتسجيل الهدف الثاني لفريقه شيفيلد يونايتد لتصبح النتيجة 2/1 لصالح شيفيلد.
    تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد الجولة 19 في الدوري الإنجليزي الممتاز
    تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد الجولة 19 في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • يضغط مانشتر يونايتد لتسجيل الهدف الثاني ولكن المحاولات تبوء بالفشل.
  • يمنح حكم المباراة 4 دقائق بدل من ضائع، لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق شيفيلد يونايتد على حساب مانشستر يونايتد المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى ما قبل هذه المباراة.

إقرأ أيضًا:
تشكيلة مانشستر يونايتد أمام شيفيلد ومواجهة القمة والقاع 
مباراة يوفنتوس ضد سبال اليوم والتشكيل المتوقع وأهم القنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *