أعلن تطبيق توكلنا التابع لهيئة البيانات والذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية (سدايا) عن نسخته الجديدة التي تضم العديد من الخدمات الفريدة من نوعها، وأبرزها: خدمة تعريف رقم الهاتف المتحصل عليها مباشرة من التطبيق، دون الحاجة إلى التعريف عن طريق منصة أبشر الإلكترونية بالإضافة إلى السماح بتسجيل العمال الأجانب في التطبيق بغض النظر عن وضعهم القانوني.

تطبيق توكلنا يطلق نسخته الجديدة

يتيح تطبيق توكلنا خلال خدمة (التعرف على رقم الهاتف المحمول)، يمكن للمواطنين والمقيمين الانتقال مباشرة من خلال التطبيق حتى يتمكن من التسجيل دون الحاجة إلى التوصية من منصة أبشر ، كما تتيح الخدمة أيضًا إعادة تحديد الهوية عندما يريد الشخص التغيير رقم هاتفه المحمول هو الشخص، وهو جزء من جهود صاحب التطبيق لتحسين تجربة المستخدم وضمان جودة الخدمات المقدمة.

تطبيق توكلنا يطلق إصدار يتيح التسجيل دون أبشر
تطبيق توكلنا يطلق إصدار يتيح التسجيل دون أبشر

في الإصدار الجديد، يضيف التطبيق خدمة (عرض الصكوك والوكالات) للمواطنين والمقيمين، لأن الخدمة تمكن المستخدمين من الاطلاع على جميع المستندات والهيئات المسجلة بوزارة العدل بناءً على أرقام الهوية الخاصة بهم، وقد تم حفظ الصك في تنسيق PDF يرجى ملاحظة أنه عند اختيار أداة في خدمة صكوكي، سيتم عرض رقم الصك والتاريخ والمدينة والمنطقة ونسبة الملكية ونص الأداة.

الخدمات الجديدة لـ تطبيق توكلنا

من أجل دعم جهود الدولة للاستجابة لوباء كورونا ، ونأمل أن تشمل هذه الجهود جميع المواطنين والمقيمين ، حتى أولئك الذين ينتهكون لوائح الإقامة والعمل، تسمح لنا إدارة الطلبات في الولايات المتحدة بتقديم طلب الهجرة للعمال الأجانب. للتسجيل في. هناك بعض القضايا المنهجية التي تستند إلى اعتبارات إنسانية، لأن تطبيق توكلنا أثبت فعاليته في الوقاية من الأمراض للحد من انتشار فيروس كورونا، ويستمر التطبيق في زيادة الخدمات الحكومية بمعدل متسارع لتلبية الاحتياجات الهدف من الهدف هو أن يصبح تطبيقًا شاملاً يحتوي على جميع الخدمات التي يحتاجها المواطنون والمقيمون والزوار لإنهاء عملهم اليومي.
إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-

تحذير هام من سفارة المملكة في اليابان لجميع مواطنيها
الشؤون الإسلامية تُغلق مساجد جديدة في مناطق متفرقة بالمملكة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *