تحظى تشكيلة انتر ميلان أمام ميلان في المباراة المرتقبة في ربع نهائي كأس إيطاليا، بأهمية كبيرة لدى الكثيرين من عشاق الديربي الإيطالي الأشهر، حيث يترقب الجمهور في كل مكان موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 يناير بتوقيت مكة المكرمة، والتي تنقلها قنوات بين سبورت الرياضية والسعودية الرياضية وقنوات الهوت بيرد، وتُنقل من استاد سان سيرو بمدين ميلان.

تشكيلة انتر ميلان أمام ميلان

يقود المغرب أشرف حكيمي تشكيلة انتر ميلان أمام ميلان في المباراة المرتقبة، بينما يقود السودي إبراهيموفيتش تشكيل ميلان، ويسعى الفريقين من حجز موعد في نصف النهائي، بينما يغيب ديلو دامبروسيو المصاب برفقة ماتيو جابيا وإسماعيل بن ناصر، وهو الأمر ذاته لهاكان كالهان أوغلو، كما يغيب جانلويجي دوناروما الذي تم طرده في مباراة تورينو الأخيرة.

مباراة ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي أخبار والتشكيلة المحتملة للفريقين
تشكيلة انتر ميلان أمام ميلان بكأس إيطاليا

تشكيلة انتر ميلان ضد ميلان

أما عن تشكيلة الفريقين، فستكون كالآتي:

تشكيلة انتر ميلان:

(سمير هاندانوفيتش، أليساندرو باستوني، ستيفان دي فريج، ميلان سكرينيار، إيفان بيريسيتش، روبرتو جاليارديني، مارسيلو بروزوفيتش، ستيفانو سينسي، أشيلي يونج، الكسيس سانشيز، روميلو لوكاكو).

ملخص مباراة ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي

تشكيلة ميلان:

(سيبريان تاتاروسانو، ديوجو دالوت، سيمون كاير، فيكايو توموري، دافيد كالابريا، فرانك كيسي، ساندرو تونالي، أنتي ريبيك، إبراهيم دياز، سامو كاستيليجو، زلاتان ابراهيموفيتش).

موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس وأرقام تاريخية

من أخبار الرياضة:
لوشيسكو يتحمل سوء نتائج الهلال ويكشف تفاصيل أخرى مهمة
جدول ترتيب الدوري السعودي..الهلال يتصدر والشباب يخطف الوصافة من الأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *