جاءت ترندات تويتر السعودية هذا الصباح في مجملها فكاهية ومتنوعة ما عدا وسم واحد وهو جاء رياضي حول مباراة الاتحاد والوحدة وجاء في المركز الأول هاشتاج انتم مع أو ضد التعدد كذلك في المرتبة الثانية كان الوسم الرياضي الذي أشرنا له أما في المركز الثالث كان تاق فاضي لاتدخل بينما في المركز الرابع كان سؤال للمشاركين حول عدد اللغات التي يجيدونها بينما جاء من شبيهك من المشاهير خامسًا.

ترندات تويتر السعودية

جاء في المركز الأول هذا الصباح عن تعدد الزوجات ومن مع أو ضد وكالعادة شهد جدل كبير بين النساء والرجال حيث وافق الرجال على التعدد بينما جاءت آراء النساء في مجملها رافضة لهذا الأمر طالما ليس هناك حاجة لذلك وأن الزوجة الأولى تُلبي جميع احتياجات زوجها بلا تقصير خاصة أن الرجال من الصعب عليهم تحقيق العدالة في هذا الشأن.

اقرأ كذلك من أخبار السعودية اليوم:
اختبارات تعليم الكبار عن بُعد الفصل الدراسي الأول 1442 وزارة التعليم
في يوم التطوع السعودي والعالمي أمانة منطقة عسير تطلق مبادرات متنوعة

أما وسم الوحدة والاتحاد فكان ضمن أخبار السعودية تويتر وقد جاء بسبب مباراة الطرفين في الدوري السعودي والتي ستنطلق مساء اليوم وبالطبع تحظى بشعبية كبيرة خاصة مع تقدم مباريات الدولة واشتداد المنافسة ورغبة جمهور العميد في عدم تكرار أزمة الموسم الماضي.

ترندات تويتر السعودية متنوعة

في الوقت ذاته جاءت الترندات الأخرى متنوعة مثل السؤال عن عدد اللغات التي يُجيدها السعوديين وكذلك من يشبهك من المشاهير سواء على مستوى العالم أو الوطن العربي تحت اسم #من_شبيهك_من_المشاهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *