في فترة ولايته والتي استمرت 4 سنوات عانى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من مشاكل عديدة مع فيسبوك وتويتر، حيث قامتا المنصتين الاجتماعيتين الأشهر على مستوى العالم بحذف العديد من التدوينات والتغريدات الخاصة به، بل وحظر تويتر حساب حملته الانتخابية وذلك بسبب ما وصفه المسؤولون عن المنصتين بالتدوينات والتغريدات العنصرية والتي تُثير جدل كبير.

ترامب يستعد لإطلاق منصة اجتماعية

وقد قامت تويتر بالحظر النهائي لدونالد وذلك بعد أن قام أنصاره باقتحام مبنى الكابيتول وقبلها كانت تغريداته المُثيرة للجدل على حسابه بتويتر، والتي وصفها الكثير من المحللين والمراقبين أنها أشعلت حماس أنصاره ودفعتهم لفعلتهم هذه التي أساءت للتاريخ الأمريكي الديمقراطي، وأشار مسئولي تويتر إلى أن حظر دونالد سوف يستمر للأبد حتى لو أصبح رئيس البلاد مرة أخرى.

ترامب يستعد لإطلاق منصة اجتماعية
ترامب يستعد لإطلاق منصة اجتماعية

وردًا على ذلك وفي تصريحات لمستشار ترامب فإن الرئيس الأمريكي السابق يستعد لإطلاق منصة اجتماعية جديدة، وسوف يعود من خلالها لمواقع التواصل الاجتماعي، وأضاف المستشار أن هذه المنصة سوف تكون بمميزات وقدرات عالية وستجذب عشرات الملايين على مستوى العالم على حد وصفه.

منصة ترامب الجديدة

إلا أن جيسون ميلر مستشار دونالد لم يُعلن عن موعد إطلاق تلك المنصة كذلك لم يُحدد اسمًا لها، ومن المعروف أن الرئيس الأمريكي السابق يتميز بالثراء الفاحش والاستثمار في العديد من المجالات.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية العالمية:
الكشف عن كواليس مهمة بشأن العلاقات الخليجية المصرية القطرية
إحالة مخرج صلاة الجمعة اليوم بمصر للتحقيق بسبب حرف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *