قم بتنزيل مقاطع الفيديو من Twitter وهو ما يُعرف بإسم تحميل من تويتر، ربما لا يكون موقع Twitter الشهير منصة مخصصة لمقاطع الفيديو مثل TikTok و Instagram، لكن هذا لا يعني أن المستخدمين لا يشاركون مقاطع فيديو رائعة عليه كل يوم، فالمشكلة هنا أنه  لا يوجد زر مخصص يمكنك النقر فوقه لتنزيل مقاطع الفيديو من Twitter، إذا كان ذلك مهمًا إليك وهو كيفية حفظ المقاطع من Twitter. تابع القراءة لمعرفة كيفية تنزيل مقاطع فيديو Twitter بسهولة وسرعة ومجانًا وبجودة ودقة لا تتخيلها.

أهم وأشهر 3 طرق تحميل تويتر مجانًا وأون لاين

في الفترة الأخيرة شاهدنا العديد من مقاطع الفيديو المنتشرة على تويتر ويرغب الميتخدم في تحميل تلك المقاطع رغبة منه في رؤيتها مرارًا وتكرارًا متى يشاء ودون الحاجة للإنترنت، فإذا كنت ممن يرغبون في تحميل مقاطع فيديو وتنزيلها على هاتفك الأندرويد أو جهازك الحاسوب أو جهازك الآيفون فإليك أفضل 3 طرق ومواقع تحميل من تويتر مجانًا وأون لاين وبجودة عالية.

تحميل من تويتر
تحميل من تويتر

أولاً:- موقع savetweetvid تحميل من تويتر وتنزيل مقاطع اون لاين

  • يعتبر موقع savetweetvid من أفضل مواقع تحميل مقاطع فيديو من تويتر وبدون الحاجة لبرامج والأفضل هو توفيره لجودة متنوعة ومختلفة.
  • كل ما عليك هو نسخ الرابط المراد تنزيلة ولصقه في الخانة المخصصة لذلك.

ثانيًا:- موقع ssstwitter تحميل من تويتر عبر جهاز الايفون

  • يعتبر موقع ssstwitter من أشهر المواقع تنزيلاً من تويتر على أجهزة الآيفون.
  • كما أن الموقع يعمل وبطريقة مثالية على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الأندرويد.
  • بجودات مختلفة يتيح لك الموقع تنزيل المقاطع وبأكثر من رابط.
تحميل من تويتر
تحميل من تويتر

ثالثًا:- موقع twdown تنزيل مقاطع تويتر على الكمبيوتر

  • من أفضل الأدوات التي سوف تُمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر على أجهزة الحاسوب وبشكل آمن ومجانًا هو موقع twdown.
  • كل ما يتطلبه الأمر هو نسخ الرابط ثم لصقة في الخانة المُخصصة له ثم التمتع بأفضل جودة لمقاطع على جهازك ومشاهدته أثناء انقطاع الإنترنت.

في الختام

كانت هذه هي أفضل 3 مواقع تحميل من تويتر أون لاين مجانًا وبجودة جدّا عالية، الأمر سلس وبسيط كل ما عليك هو الإتجاه إلى أحد هذه المواقع ونسخ الرابط ولصقه بالخانة المخصصة له والتمتع بأفضل جودة لمقاطع فيديو عالية الدقة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *