في أول رد من الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية بشأن حفل الرياض الراقص الذي تضمن حفل ضم عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي في العاصمة الرياض، حيث تضمن الحفل حضور عدد من الراقصات، مما أحدث حالة من الغضب الكبير في الشارع بالمملكة العربية السعودية، ويوجد تحرك عاجل من وزارة الداخلية من أجل القبض على المشاركين.

حفل الرياض الراقص

أثار فيديو الحفل الراقص موجة من الغب بين العديد من النشطاء مطالبين بضرورة ضبط جميع المشاركين فيه، محاسبتهم بشكل حاسم خلال هذه الفترة بسبب الجرائم الإلكترونية التي قاموا بها وتصوير ونشر تلط المقاطع على المواقع المختلفة على الانترنت.

تحركات أمنية سريعة بشأن حفل الرياض الراقص
تحركات أمنية سريعة بشأن حفل الرياض الراقص

تحركات عاجلة من الحكومة

وأوضحت المقاطع في حفل الرياض الراقص والتي تم تصويرها مخالفة الحاضرين لجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي نصت عليها المملكة خلال هذه الفترة لمواجهة جائحة كورونا المستجد كوفيد 19، حيث أن الأمر يتطلب تدخل عاجل من الجهات المسؤولة والتعامل بحسم مع جميع المخالفين ومعاقبة مسؤول التجمع.

وتحاول الحكومة السعودية خلال هذه الفترة التصدي بكل قوة وحسم لجميع المخالفين لإجراءات مواجهة كورونا، وذلك من اجل منع انتشار الفيروس بين المواطنين والوافدين على راضي المملكة خلال هذه الفترة، نسال المولى عز وجل أن يرفع البلاء والوباء عن جميع بلاد المسلمين ودول العالم في أقرب وقت.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
تحرك عاجل من شرطة الرياض بشأن تجهيزات مركبة شبيه بتجهيزات المركبات الأمنية
وزارة الصحة تكشف نسبة التحصين باللقاح ومتى يتم يحصل 70% من السكان عليه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *