ظهر صباح اليوم على تويتر السعودية تاق صباح يوم الخميس الجميل وقد وصل إلى المركز 68 عالميًا، وأطلقه صاحب حساب أبو عصام الدوسي الذي يحتل المركز الأول في عدد الترندات التي أطلقها على مدار الفترة التي قام فيها بتدشين حسابه على تويتر، حيث نجح في إطلاق 1237 تاق وقد أطلق الهاشتاج الأخير هذا مُنذ 4 أسابيع تقريبًا وأعاد التغريد فيه مرة أخرى صباح اليوم لتنشيطه.

تاقات تويتر السعودية

احتل المرتبة الثانية في تاقات السعودية صباح اليوم على تويتر #كم_وزنك_وبصدق وهو ليس بجديد، ولكن كان إطلاقه عن طريق حساب الوادي الأخضر مُنذ 4 سنوات تقريبًا والذي يتواجد بالمركز الثاني في الأكثر إطلاقًا للوسوم على مستوى المملكة، وقد أعاد التغريد فيه مرة أخرى صباح اليوم ليتم تنشيطه ويصل للترتيب الثاني.

تاقات تويتر السعودية
تاقات تويتر السعودية

اقرأ أيضًا أخبار السعودية اليوم:
حكم جديد في قضية رافعة الحرم ببراءة 13 متهمًا
توجيهات جديدة من وزارة التعليم بشأن وظائف الأمن بالمدارس

في المركز الثالث جاء تاق #ظاهره_اجتماعيه_ترغبون_زوالها وأطلقه أيضًا أبو عصام الدوسي صاحب المركز الأول، وقد شهد ذلك الهاشتاج تغريدات عديدة ومتنوعة خاصة أنه من النوع المفتوح وبالفعل جاءت العديد من الظواهر التي يتمنى السعوديون أن تختفي من المجتمع السعودي.

العادات التي يكرهها السعوديين

ولعل أبرز العادات التي تم التغريد بها من السعوديين على أخبار السعودية تويتر ويتمنون أن تختفي من المملكة الإسراف والتبذير، وكذلك ما أطلق عليه البعض النسويات وكذلك العديد من العادات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *