رفع منذ قليل  الشيخ “سعود بن عبدالله المعجب” النائب العام السعودي عضو هيئة كبار العلماء التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود كما وجه التهنئة أيضاً لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني الـ91 للمملكة العربية السعودية.

النائب العام السعودي يرسل برقية تهنئة لخادم الحرمين وولي العهد

حيث أكد سيادته على أن اليوم الوطني قد جسد ذكرى مجيدة على قلوب جميع المواطنين السعوديين، وهي ذكرى تأسيس هذه البلاد المباركة تحت راية واحدة على يد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، وتبعه بعد ذلك أبناؤه البررة، وحتى العهد الميمون على يد الملك سلمان بن عبد العزيز.

بيان هام من النائب العام السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ91
بيان هام من النائب العام السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ91

يُجسّد يومنا الوطني الأغر ذكرى مجيدة بشموخ وسمو لكل مواطن في وطننا المبارك، ذكرى تأسيس هذه البلاد المباركة ووحدة شعبها تحت راية التوحيد على يد المغفور له – بإذن الله تعالى- جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، وتبعه من بعده أبناؤه البررة، وحتى هذا العهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

أنه في هذا اليوم الوطني المبارك نستلهم تضحيات العظماء الخالدة، ومآثرهم الماجدة، وعطاءهم اللامحدود، والإيمان الصادق والهمة الرفيعة، التي كانت بداية مسيرة قصة تنمية لصحاري جرداء، غدت مياديناً لنهضات تنموية عمّت أرجاء الوطن بكافة المجالات والقطاعات، ورسمت معالم منجزات لمعجزات ونجاحات لأحلام جمعت بين أصالة الماضي وعبقه الراسخ وحداثة أخر تطورات العصر ونهضته.
رؤية 2030:

واكد النائب العام السعودي أننا نستلهم من اليوم الوطني المبارك العديد من تضحيات العظماء الخالدة وعطائهم اللامحدود في سبيل الوطن ورفعة البلاد، وأننا نسير من اجل تغير البلاد إلى الأفضل وفق رؤية المملكة في 2030.

التصدي لجائحة كورونا

كما نوه الشيخ إلى دور الحكومة السعودية تحت القيادة الرشيدة في التصدي لجائحة كورونا سواء على المستوي الصحي و المستوى الاقتصادي، وفي ختام البيان سأل معاليه المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين وولي العهد السعودي ،وان يديم استقرار وأمن البلاد.

من أخبار السعودية:
رد عاجل من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بشأن وفاة 6 مدنين في غارة جوية
الغذاء والدواء تحسم الجدل حول تقرير المخاطر بشأن القهوة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *