يبحث العديد من المستخدمين خلال هذه الفترة عن بكم توثيق حساب سناب شات؟، وخاصة ان الكثير من المستخدمين يحرص على توثيق الحساب الخاص به على تطبيق سناب شات خلال المرحلة الحالية من أجل المحافظة عليه، وسوف نكشف في هذا المقال الهام عن العديد من الشروط الهامة التي يجب توافرها من توثيق حساب سناب شات، وننصح جميع متابعي موقع أخبار السعودية قراءة المقال حتى نهايته من أجل الاستفادة من جميع البيانات والمعلومات الهامة التي سوف نقدمها لحضراتكم.

بكم توثيق حساب سناب شات

نحرص في هذا المقال على تقديم العديد من المعلومات الهامة عن كيفية توثيق الحساب، و بكم توثيق حساب سناب شات والثمن الذي يجب أن يدفعه المستخدمين من اجل توثيق الحساب خلال الفترة القادمة من أجل الحصول على النجمة الصفراء على الحسابات الخاصة بكم، وكذلك رسالة طلب توثيق الحساب على تطبيق سناب شات.

بكم توثيق حساب سناب شات
بكم توثيق حساب سناب شات

شروط توثيق حساب سناب شات

قبل الكشف الإجابة على سؤال بكم توثيق حساب سناب شات؟، سوف نكشف لحضراتكم مجموعة من الشروط الهامة التي يجب توافرها في المستخدمين من اجل توثيق حساب سناب شات خلال المرحلة الحالية، والتي من أهمها:

  •  يجب أولاً التأكد من هويتك على الحساب مثل :” اسمك و الاسم العائلي الخاص بك كما في بطاقة الهوية، كتابة رقم الهاتف الخاص بك، ضرورة كتابة عنوان بريدك الإلكتروني، حيث يجب كتابة كل المعلومات المطلوبة منه من الموقع والتي تؤكد أنك صاحب الحساب الأصلي.
  • يجب أن يكون متوفراً على الحساب أزيد من 20.000 ألف متابع على حسابك على سناب شات، ويمكنك زيادة عدد المتابعين لك بالعديد من الطرق التي تم شرحها عبر الموقع خلال الفترة القليلة الماضية.
  • ضرورة أن يصل معدل مشاهدة قصصك على سناب شات إلى 50.000 ألف مشاهدة للقصة الواحدة.
  • يجب أن يكون المحتوى الخاص بك والذي تنشره مناسبا وغير مخالف لقوانين سناب شات. وضرورة ألا يكون محتوى عنصري أو يتوفر على كلمات مخلة بالحياء أو يتوفر على أي شيء قد يضر أحدهم كيفما كان.
  • يجب أن تتوفر على مقال تتحدث عنك في أحد المواقع ذات سمعة كبيرة أو عالمية مما يزيد من أهمية حسابك.
بكم توثيق حساب سناب شات
بكم توثيق حساب سناب شات

ثمن نجمة توثيق السناب

سوف نجيب لحضراتكم بكم توثيق حساب سناب شات، وخاصة أن مبلغ التوثيق يختلف من حساب إلى آخر، وذلك وف عدد من المور الهامة التي سوف نكشفها لحضراتكم والتي منها:

  • عدد المتابعين على الحساب حيث أنه في حالة أن يكون عدد المتابعين أقل من 20 ألف فإنه يجب عليك الدفع من أجل وصول العدد إلى ذلك الرقم السابق من خلال الإعلان لزيادة المتابعين.
  • متوسط مشاهدات القناة لقصص سناب شات لا بد أو تكون اكثر من خمسون ألف مشاهدة، لذا يجب الدفع من اجل الوصول إلى ذلك الرقم.
  • البحث عن موقع مشهور من أجل كتابة مقال عنك وقد يكون بمقابل مادي من اجل الحصول على توثيق الحساب.

يوجد مجموعة من المواقع التي تقدم خدمة توثيق حسابات سناب شات بمقابل مادي معين، حيث انها تقوم برفع عدد المشاهدات الخاصة بك، ورفع عدد المتابعين، كما أنه تقدم الموقع الذي يكبت عنك مقالة فريدة من أجل الحصول على مصداقية كبيرة ، ولكن يجب العلم أن توثيق حساب سناب شات مجاني وبدون أي مقابل مادين ولكن يجب أن تنطبق عليك الشروط السابق ذكرها، لذا لا تدفع أي أموال لأي جهة أو أشخاص من أجل توثيق حساب سناب شات الخاص بك في حال توفر الشروط السابق ذكرها.

بكم توثيق حساب سناب شات
بكم توثيق حساب سناب شات

فوائد توثيق حساب سناب شات

عد التعرف على بكم توثيق حساب سناب شات وأنه مجاني دون دفع مقابل ولكن يجب توفر عدد من الشروط الهامة السابق ذكرها في المقال، سوف نكشف لحضراتكم فوائد توثيق الحساب وهى:

  • تسهيل البحث عنك على سناب شات.
  • يمنحك القدرة على تجنب تشويه سمعتك فهناك العديد من الحسابات المزيفة التي قد تحمل نفس الاسم.
  •  تتحدث مع جميع متابعيك كأنك أنت من تتحدث معهم دون أي تزيف للحقائق.
  • الحصول على العديد من العروض من الشركات والمؤسسات بحسب المجال التي تقدمه.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
سكنات فورت نايت مجانا
طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل
تفسير حلم السباحه مع طفل
فك حظر سناب شات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *