أعلن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان السعودية عن ثمانية مخططات سكنية جديدة عبر بوابتها الإلكترونية وهواتف ذكية مطبقة على المخططات السكنية المتاحة للحجز، ليرتفع إجمالي عدد المخططات التي اقترحها سكني إلى 217 مخططًا، مما يوفر أكثر من 178000 أرض، والخطة مستمرة في تقديم المزيد من المخططات، ويمكن حجز خيارات وحلول الإسكان المختلفة إلكترونيًا  كل شهر من خلال البرنامج بإجراءات سهلة وبسيطة، داعياً الراغبين في الاستفادة من هذه الخيارات إلى زيارة موقع وتطبيق سكني الإلكتروني لاستكمال جميع الإجراءات.

مخططات جديدة يُقدمها برنامج سكني

ويعتزم سكني أن يذكر في بيان صحفي اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 أن البرنامج أضاف 5 مخططات في الرياض من بينها مخطط الفايضة بمحافظة عفيف الذي يوفر 266 قطعة أرض، وقام بتفعيل 4 مخططات للتوزيع الإلكتروني واختيار إلكتروني لعدد 8 مخططات جديدة بالمنطقة تم توفير 1،876 قطعة أرض. مخطط الراجحية بمحافظة الدوادمي متضمن 131 قسيمة، ويمكن تحميل التطبيق للاستفادة من الخدمات التي يقدمها من خلال هذا  الرابط .
برنامج سكني يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق
برنامج سكني يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
هيئة الإتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الإتصالات للربع الثالث
سبيماكو الدوائية: مذكرة تفاهم لتوفير وتوزيع لقاح كورونا في السعودية

كما أضاف برنامج سكني مخطط المجمعة تمير 837 الذي يوفّر 14 قطعة أرض، و مخطط 909 المجمعة تمير الذي يوفر 29 قطعة أرض، وجميعها متاحة للحجز الإلكتروني، وأشار البيان إلى أنه تم إضافة برنامج جديد لمنطقة القصيم بمحافظة البريدة بمحافظة حاخام الرياض لتوفير 706 قطع أرض ، وخطة النقل المناخي لمحافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية شملت 163 قطعة أرض ، وأخيرا في حائل. توفر محافظة البقعة في المنطقة 536 أرض سكنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *