نستعرض مع حضراتكم برنامج جامعة حائل، وذلك بعدما اعنت الجامعة خلال لساعات الماضية عن طرح 12 دورة عن بعد مجانية بدون أي رسوم مالية، مع حصول المتدرب على شهادات حضور معتمدة من الجامعة لكافة أفراد المجتمع دون تميز، وذلك عبر برنامج ” (إعداد 2 – الاسبوع الثالث” وذلك خلال الفترة من 13 إلى 16-6-2021 خلال إجازة صيف هذا العام في عدد من المجالات الهامة.

برنامج جامعة حائل

وأوضحت الجامعة أن البرنامج سوف يكون في تلك المجلات: ” أساسيات شبكات الحاسب، احترف تصميم الإنفوجرافيك، الإنجليزية التخاطبية (مهارات المحادثة)، مهارات دراسة السوق واستنباط الاحتياجات، مبادئ علوم الأحياء للتحضيرية، مقدمة للتأهيل لشهادة أخصائي مايكروسوفت أوفيس (MOS-Word Expert)، مبادئ البرمجة للأطفال بلغة (Scratch).

رابط التسجيل في برنامج جامعة حائل وأهم مجالات التدريب
رابط التسجيل في برنامج جامعة حائل وأهم مجالات التدريب

وعدد من المجالات الأخرى مثل: ” التعامل مع الأبناء واختياراتهم المستقبلية، مبادئ في قراءة القوائم المالية، متطلبات النشر العلمي في المجلات المصنفة، المسارات الجامعية وسبل التفوق فيها، أساسيات في برامج مايكروسوفت أوفيس.

طريقة التسجيل

يمكنك التقديم في برنامج جامعة حائل من يوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو 2021 الموافق 27-10-1442 هجرية، وذلك من خلال الرابط، واتباع كافة الخطوات، ويستمر التقديم حتى يوم الجمعة القادمة الموافق 11-6-2021.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
شركة الاتصالات السعودية (STC) تعلن عن وظيفة تقنية شاغرة لحديثي التخرج
وظائف التعاونية للتأمين.. إدارية وتقينة للرجال والنساء حديثي التخرج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *