إليكم تفاصيل مباراة بايرن ميونخ ضد ريد بول سالزبورغ، فأكد هانز فليك، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أن فريق ريد بول سالزبورج النمساوي المقرر خوضه الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، ومن المقرر أن يقام مساء غد (الأربعاء) ، على الرغم من فوز البافاري وهزم الفريق النمساوي بنتيجة 6-2 في الجولة الأولى، وكشف المدرب عن هدفه قبل أن يكونوا على وشك المواجهة.

مباراة بايرن ميونخ ضد ريد بول سالزبورغ

وقال فليك في المؤتمر الصحفي:  نعلم أنها ستكون مباراة صعبةبين الفريقين، فهذه مباراة فريقه ضد ريد بول سالزبورج ومن المهم أن يظهر كل لاعب أداءه ويخدم الفريق معنا ثم أن لدينا صفات ممتازة وجودة يصعب التغلب عليها، وتابع مدرب بايرن ميونخ قائلا: “إنهم خصم غير مريح للغاية ويعرفون كيفية وضع الخصم تحت الضغط. إذا فازوا بالكرة، فإنهم يلعبون بشكل جيد للأمام. الفريق قادر على اللعب فى دورى أبطال أوروبا وقادرا على المنافسة”.
إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-

وظائف هندسية في شركة الحاج حسين رضا

بايرن ميونخ ضد ريد بول سالزبورغ والقنوات الناقلة
بايرن ميونخ ضد ريد بول سالزبورغ والقنوات الناقلة
إقرأ أيضاً

أخبار نادي النصر بعد هزيمته أمام الهلال الجولة الخامسة الدوري السعودي
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم .. الأهلي يهدي الشباب صدارة الدوري مؤقتًا بتعادلهما 2/2

وعن هدفه في مباراة الغد، قال مدرب بايرن ميونيخ: “هدفنا هو الحصول على بطاقة الدور الـ16 ، لكنها ستكون مهمة صعبة، وقد وضع سالزبورج الكثير من الضغط على المنافسين كما أن القدرة على التحكم في الكرة قوية جدًا ” ومن المقرر أن تُوزاع مباراة ايرن ميونخ ضد ريد بول سالزبورغ عبر قنوات البي إن إسبورتس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *