أكد باريس سان جيرمان أن مبابي سيغادر بشروطنا وقولنا لا لريال مدريد، وقد تحدث ليوناردو، المدير الرياضي لفريق بي إس جي، حول الفرنسي كيليان مبابي والمطلوب بشدة هذه الفترة في صفوف الفريق الملكي، وشدد ليوناردو على أن مبابي يود الرحيل عن صفوف النادي الباريسي، لكن لن يوافق الفريق الفرنسي على رحيل اللاعب سوى بشروطه.

باريس سان جيرمان مبابي سيغادر بشروطنا

وقال ليوناردو خلال تصريحاته اليوم فى مؤتمر صحفي :”كان موقف باريس سان جيرمان دائمًا هو الاحتفاظ بكيليان ، لتجديده دائمًا ، لمدة عامين ، كان الهدف ولا يزال كما هو ولا يزال كذلك. لقد قدمنا ​​له عرضًا مهمًا للغاية منذ شهرين في طول اللاعبين الأفضل ، والآخر يجعله أقل من آخر اللاعبين الكبار ، ولكن بالنسبة لي يبدو هذا مثل استراتيجية ريال مدريد”.

باريس سان جيرمان: مبابي سيغادر بشروطنا وقولنا لا لريال مدريد
باريس سان جيرمان: مبابي سيغادر بشروطنا وقولنا لا لريال مدريد

وأشار إلى عرض ريال مدريد قائلا :”نحن نعتبر أن العرض ليس كافيًا لن أؤكد الأرقام لكنها تبلغ حوالي 160 مليونًا وهو أقل مما دفعناه من أجله [كان 180 بالإضافة إلى المكافآت ، لكن هذا يتجاوز ذلك إنه الطريقة التي تم بها ، عدم الاحترام لقد فعلنا كل شيء حتى يكون مبابي معنا وأسبوع واحد لن نغير الخطة كيليان هو مركز المشروع ، لكنه ليس فوقه ولكن إذا بقي أو يغادر ، سيكون دائمًا وفقًا لشروطنا إذا أراد المغادرة ، فإنه يغادر ، ولكن بشروطنا مثل أي لاعب آخر”.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
أزمة محمد صلاح مع المنتخب..فيفا يطالب بريطانيا بإطلاق سراح الدوليين
الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز للمرة 13 في تاريخه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *