كشف الاتحاد السعودي الرياضي اليوم عن استعداد تنظيم “ماراثون الرياضي الدولي” للنسخة الثانية غداً السبت 10 فبراير 2023 والذي سيحضر فيه الآلاف من عشاق الرياضية من جميع إنحاء العالم وستقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

انطلاق “ماراثون الرياضي الدولي” للنسخة الثانية

يفصلنا يوماً فقط عن موعد انطلاق ماراثون الرياضي الدولي لنسخته الثانية، حيث شهد الموقع الإلكتروني الخاص لتسجيل أقبال الكثير من محبي الرياضة على التسجيل، ونظرا للإجراءات التنظيمية عالية المستوى التي اعتمدها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، قد يتوقع أن تتضاعف التسجيلات مقارنة بعدد المشاركين خلال النسخة الأولى للماراثون.

حيث أن وزارة الرياضة هي من تدعم برنامج جودة الحياة بالمشاركة مع الاتحاد السعودي لألعاب القوى، ويسعي الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على زيادة الروح التنافسية للمشاركين وتسهيل الإجراءات من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بـ “ماراثون الرياض” وكذلك تطبيق “الرياضة للجميع”، الذي يهدف إلى تشجيع المجتمع على الماشركة في الأنشطة البدنية والاشتراك في الأحداث الرياضية المقدمة.

موعد “ماراثون الرياضي الدولي” للنسخة الثانية

تم تحديد موعد انطلاق “ماراثون الرياضي الدولي” للنسخة الثانية في تمام الساعة 6.25 صباحاً من يوم السبت الموافق 10 فبراير 2023 بداية من “جامعة الملك سعود” ويقطع المشتركين مسافة قدرها 42.2 كلم.

وسيتم عبور ثلاث مسارات مناسبة لجميع القدرات والمستويات اللياقية البدانية لكل من الرجال والنساء، وقد خصص الاتحاد السعودي الرياضي مسافة نصل الماراثون للفئة العمرية بدأ من 17 سنة وأكثر أي يمعدل مسافة 10 كيلومترات، وسباق أخر بمسافة 4 كيلو مترات للأطفال والمبتدئين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *