أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل وينبع عن توافر عدد من الوظائف المختلفة في العديد من المجالات الإدارية والهندسية للجنسين من الرجال والسيدات الحاصلين على مؤهلات الثانوية العامة وحملة الدبلومات الفنية والحاصلين أيضا على درجة البكالوريوس وذلك وفقا للبرنامج الخاص بالإحلال والتأهيل من أجل توطين وظائف الشركات المتعاقدة في منطقتي الجبيل وينبع الصناعية على أن يتوافر لدى المتقدمين للحصول على الوظائف المتاحة عدد من الشروط والضوابط المحددة.

أهم الوظائف المتاحة  في الهيئة الملكية بالجبيل وينبع

جاءت الهيئة الملكية بالجبيل وينبع بإعلان رسمي عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:-

  • عدد 1من الرجال لشغل وظيفة أمين مستودع  تابعة لمؤسسة الخلية المتحدة المتخصصة في مكافحة الحشرات بمنطقة الجبيل الصناعية على أن يكون أخر موعد للتقديم  يوم الجمعة الموافق 8/10/2021 ميلاديا 2/3/1443 هجريا.
  • عدد 1من المهندسين المتخصصين في مجالات الإنشاء والتصميم للطرق للعمل لدى مجوعة شركات الطربي السعودية للمقاولات في منطقة الجبيل الصناعية ليكون أخر موعد للتقديم  يوم الأحد الموافق 4/3/1443هجريا 8/10/2021 ميلاديا.
  • مدير مشروعات  للعمل لدى شركات سد للتجارة والمقاولات ويشترط توافر عدد من الشروط والمعايير لدى المتقدم على أن يكون آخر موعد للتقديم يوم الجمعة الموافق 2/3/1443 هجريا
  • مدير مشروعات للعمل لدى مؤسسة الخلية المتحدة لمكافحة الحشرات في منطقة الجبيل الصناعية ويكون نهاية أخر يوم للتقديم الجمعة الموافق8/10/2021 ميلاديا
  • سائق معدات ثقيلة درجة أولى لشغل وظيفة لدى الشركة العالمية للصناعات الحديثة في منطقة ينبع الصناعية ليكون أخر يوم للتقديم هو يوم السبت الموافق 3/3/1443 هجريا الموافق 9/10/2021 ميلاديا.
  • مدخل بيانات وسكرتير لشغل الوظيفة لدى الشركة العالمية للصناعات  في منطقة ينبع الصناعية آخر موعد للتقديم يوم السبت الموافق 3/3/1443 هجريا.
  • كما أعلنت الشركة العالمية للصناعات الحديثة في منطقة ينبع الصناعية عن حاجتها  لعدد واحد من الرجال والسيدات لشغل وظيفة مراقب جرد ومأمور مشتريات  على أن يكون آخر موعد للتقديم يوم  السبت 3/3/1443 هجريا الموافق 9/10/2021ميلاديا.
  • كما تحتاج الهيئة الملكية بالجبيل وينبع عدد 1 مهندس مدني من الرجال في منطقة ينبع وآخر موعد للتقديم السبت 3/3/1443 هجريا الموافق 9/10/2021 ميلاديا.
للجنسين وظائف الهيئة الملكية بالجبيل وينبع الإدارية والفنية
للجنسين وظائف الهيئة الملكية بالجبيل وينبع الإدارية والفنية

رابط التقديم على وظائف الهيئة الملكية بالجبيل وينبع

التقديم على وظائف الهيئة الملكية بالجبيل وينبع متاحا بشكل إلكتروني من خلال الدخول على رابط برنامج التأهيل والإحلال الجبيل،  وتتم إجراءات التقديم من خلال اختيار الوظيفة المناسبة والعمل على تعبئة وإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

اقرأ في وظائف السعودية:-
طرح وظائف أكاديمية في جامعة الملك فيصل للجنسين في 30 تخصص
سيسكو العالمية توفر 6 برامج تدريبية مجانية مكثفة عن بُعد في الإدارة والتقنية
طرح جامعة الملك فيصل 30 تخصص لوظائف أكاديمية للجنسين
وظائف شركة طيران ناس للسعوديات فقط بدون خبرة وأهم الشروط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *