أعنت منذ قليل الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي عن تمديد تعليق دخول المسافرين القادمين من الدولة الهندية على جميع الرحلات الجوية القادمة من الهند، وكذلك جميع الركاب الترانزيت القادمة من تلك الدولة والمتجهة إلى الهند خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل إجراءات السلامة لجميع المواطنين والوافدين بالدولة الإماراتية خلال المرحلة القادمة.

قرار هام من الهيئة العامة للطيران الإمارات بشأن مسافري الهند

وأكدت الهيئة العامة للطيران من خلال بيان هام نشرته وكالة الأنباء الإماراتية اليوم الثلاثاء الموافق 4 مايو 2021، انه يُشترط على جميع المسافرين القادمين من الهند عبر دول أخرى أن تكون مدة الإقامة في تلك الدول لا تقل عن 14 يوماً لكي يتم لهم السماح بدخول الإمارات مع استمرار رحلات الشحن بين البلدين.

الهيئة العامة للطيران الإمارتي تُقرر تمديد دخول المسافرين من الهند
الهيئة العامة للطيران الإمارتي تُقرر تمديد دخول المسافرين من الهند

وأضافت الهيئة أن قرار التمديد الأخير يشمل تعليق دخول المسافرين الذين تواجدوا في الهند خلال الـ14 يوماً قبل القدوم إلى الإمارات، مع ضرورة استمرار تيسير الرحلات بين البلدين حيث أنه سوف يُسمح بنقل الركاب من دولة الإمارات إلى الهند على هذه الرحلات.

الفئات المستثناة

كما انه سوف يتم السماح بنقل الفئات المستثناة  من الهند إلى دولة الإمارات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، حيث أنها تشمل تلك الفئات:

  • مواطني دولة الإمارات.
  • البعثات الدبلوماسية المعتمدة بين البلدين.
  • الوفود الرسمية وطائرات رجال الأعمال وأصحاب الإقامة الذهبية.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
الكويت تمنع غير المحصنين ضد كورونا من السفر للخارج وتعلن عودة السينما في عيد الفطر
تصريحات غامضة من وزير الدفاع الأمريكي حول حرب قادمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *