كسب فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم نظيرة نادي الفتح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التجريبية التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد على ملعبه الرئيسي في مقر النادي، وذلك ضمن استعدادات الفريقين خلال فترة التوقف التي يشهدها الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال السعودي والفتح

حيث انتهى الشوط الأول بين الفريقين بنتيجة إيجابية من خلال هدف لكل فريق، حيث نجح اللاعب خليفة الدوسري في تسجيل هدف الزعيم، بينما سجل هدف الفتح اللاعب ” محمد السعيد” في تألق واضح للاعبي الفريقين.

الهلال السعودي يكتسح نادي الفتح في مباراة أمس
الهلال السعودي يكتسح نادي الفتح في مباراة أمس

أما في الشوط الثاني فقد نجح مهاجم الهلال السعودي النيجيري ” أودوين” والذي شارك بديلاً بتسجيل الهدف الذي قاد الفريق، ثم تعادل فريق الفتح، وفي النهاية نجح اللاعب المالي موسى ماريجا في إحراز هدف الزعيم الأخير والثالث لتنتهي المباراة بفوز الزعيم، ويستعد الفريق الأزرق خلال هذه الفترة من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها أبوظبي خلال الفترة القادمة، في المدة من 3 وحتى 12 فبراير القادم 2022.

الفتح والباطن

بينما يتأهب فريق الفتح لمواجهة الباطن يوم الأحد القادم في مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بالجولة التاسعة عشر، وسط منافسة قوية بين العديد من الفرق المشاركة في الدوري السعودي لتعديل الترتيب وحصد اللقب.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا .. مصر تحجز موعدًا لمواجهة الكاميرون على حساب المغرب
بعد إقصاء تونس من دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.. هل يكون مصر أو المغرب في نصف النهائي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *