احتفلت خلال الساعات الماضية إدارة نادي الهلال السعودية تحت إشراف المهندس عبد الله الجربوع المدير التنفيذي بالنادي بفريق الشباب لكرة القدم، وذلك بعدما تمكن فريق الشباب من إسعاد جماهير الزعيم العريضة وحقق لقب بدولة الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب تحت 19 عاماً، وسط تألق من جميع لاعبي الفريق الذي استحق اللقب عن جدارة.

الهلال السعودي يحتفل باللقب دوري الشباب

ومن المنتظر أن يتوج الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق الشباب بنادي الهلال خلال الأيام القليلة القادمة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وسط سعادة غامر من مجلس إدارة النادي وجميع اللاعبين والإداريين المشاركين مع الفريق.

الهلال السعودي يحتفل ببطل دوري الشباب للموسم الحالي2021
الهلال السعودي يحتفل ببطل دوري الشباب للموسم الحالي2021

رصيد الهلال في الدوري

وكان لاعبو الهلال السعودي للشباب قد حققوا اللقب هذا العام بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام هجر بهدفين دون أي رد، ليتصدر بذلك المجموعة برصيد مجموع النقاط الذي حصل عليه ويبلغ 62 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق الأهلي للشباب الذي حسر لقاؤه الأخير أمام نادي النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبعد النتيجة الأخير حقق فريق الشباب لنادي الزعيم اللقب هاذ الموسم 2020-2021 بعد الفوز وخسارة الأهلي ليتصدر الدوري، وسط فرحة كبيرة من عشاق الهلال متمنين أن يحصد الفريق الأول للنادي لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا العام.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
تشكيلة النصر أمام فولاد خوزستان اليوم في دوري أبطال آسيا
تشكيلة برشلونة أمام خيتافي اليوم في الدوري الإسباني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *