كشفت منذ قليل تقارير إعلامية عن مستقبل ثنائي الهلال السعودي “سباستيان جيوفينكو وبافتيمبي جوميز” مع لنادي خلال الفترة القادمة، وذلك بعد توارد أنباء خلال الفترة الماضية عن رحيل اللاعبين وخاصة جوميز، والذي أكدت مصادر سفره إلى تركيا من جل الاحتراف هناك، ولكن اللاعب خرج ونفى تلك الأنباء مؤكداً أنها غير صحيحة.

الهلال السعودي يجدد لـ جيوفينكو وجوميز

وكان قد ارتبط اسم الثنائي بالرحيل عن الزعيم ، حيث يرغب جيوفينكو في العودة إلى بلاده، بينما يسعى جوميز للرحيل كما تم تداول تلك الأنباء السابقة بشان العروض الأندية التركية.

بشرى سارة لجماهير الهلال السعودي بشأن مستقبل جيوفينكو وجوميز مع الفريق
بشرى سارة لجماهير الهلال السعودي بشأن مستقبل جيوفينكو وجوميز مع الفريق

ووفقاً لما نقلته قناة أبو ظبي الرياضية بالإمارات، أن إدارة الهلال السعودي تحت رئاسة فهد بن نافل، قد قررت خلال الساعات الماضية على الإبقاء على خدمات الثنائي، وخاصة أن الفريق مقبل على أيام صعبة تتمثل في خوض الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أطال آسيا.

المدير الفني الجديد صاحب القرار

وأوضحت التقارير أن المدرب البرتغالي الجديد جارديم هو صابح قرار بقاء الثنائي، وذلك رغبه منه في الإبقاء على الثنائي على جميع العناصر الأساسية المؤثرة في الفريق خلال الفترة القادمة، والجدير بالذكر أن عقد جوميز ينتهي مع نهاية الموسم القادم، وسوف يُصبح بعدها لاعب حر بينما ينتهي عقد اللاعب جيوفينكو خلال شهر ديسمبر القادم 2021.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
نتيجة مباراة تركيا ضد إيطاليا في يورو 2020
جوميز نجم الهلال السعودي يكشف حقيقة سفره إلى تركيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *