تتويج ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية 2022 وذلك بعد الفوز على نظيره فريق الهلال السعودي 5-3 خلال نهائي المونديال أمس السبت 11 فبراير 2023، حيث تقابل الفريقين في ملعب المجمع الرياضي مولاي عبدالله في المغرب، وخلال الشوط الأول سجل ريال مدريد هدفين، الهدف الأول قام به اللاعب “فينيسيوس” وتمريرها إلى اللاعب “بنزيما” في الدقيقة 13، وأحرز الهدف الثاني “البليهي” من خلال تسديدة أرضية عن طريق اللاعب “فالفيردي” والتي خدعت حارس المرمي “عبد الله المعيوف”، وفي الدقيقة 26 قام اللاعب “موسي ماريغا” بإحراز هدف رائع بعد أن قام “محمد كنو” بتمريرها إليه.

ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية 2022

نجح ريال مدريد للحصول على بطل كأس العالم للأندية 2022 خلال مباراة أمس مع نظيره الهلال السعودي بنتيجة 5-3، حيث أنه في الدقيقة 45 نجح “المعيوف” في صد تسديدة “لوكا مودريتش”.

وخلال الشوط الثاني اقتنص “بنزيمة” تمريرة رائعة من “فينيسيوس” في حالة غفلة من فريق الهلا، خلال الدقيقة 54 وسجل “فينيسيوس” الهدف الثالث، وفي الدقيقة 58 تم تسجيل الهدف الرابع من خلال “فالفيردي” بعد تلقي عرضية من “كارفاخال”.

وأثبت “كرس فيتو” تواجده خلال مبارات كأس العالم للأندية في الدقيقة 64 بتسجيله الهدف الثاني في شباك ريال مدريد من خلال تمريرة من السعودي “عبد الحميد”.

وقام “فينيسيوس” بأحراز الهدف الخامس لريال مدريد في الدقيقة 69 ليفشل محاولة الأزرق للعودة إلى اللعب مرة أخري.

وفي الدقيقة 79 حاول “ديلجادو” بضرب كرة جميلة إلى “فييتو” الذي سجل الهدف الثالث في المرمي ليحرز هدف رائع، في الدقيقة 81 أضاع “ماريغا” فرصة لتسجيل الهدف الرابع للهلال، ليحصل ريال مدريد بلقب بطل كأس العالم للأندية 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *