هاشتاق ترند تويتر السعودية الآن يحمل اسم مباراة الشباب والباطن والتي انتهت مُنذ قليل بتغلب الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي، وقد تم إطلاق هذا الهاشتاق منذ سبع سنوات وتحديدًا في شهر نوفمبر لعام 2013 والغريب أن التغريدة لما تكن رياضية نهائيًا ولكنها كانت دعوة موجهة للأم.

ترند تويتر السعودية الآن

وقد شهد الهاشتاق العديد من التغريدات اليوم خاصة من جماهير الشباب حيث نجح فريقها في رفع رصيده من النقاط إلى 18 نقطة، مُحتلاً بها المركز الثالث وبفارق 4 نقاط عن الهلال المُتصدر والذي سوف يلعب بعد قليل من الاتحاد في مباراة قمة، وبالطبع يأمل مُشجعي الشباب فوز العميد لتعطيل الزعيم ويظل التقارب بينهم وبين القمة متواجد.

ترند تويتر السعودية الآن
ترند تويتر السعودية الآن

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية تويتر:
هاشتاق محتاج تم إطلاقه مُنذ 8 سنوات يخص مواطن كويتي وترند مرة أخرى اليوم
حايل الآن ترند في تويتر السعودية بعد هطول الأمطار بغزارة

وجدير بالذكر أن هاشتاق ترند تويتر السعودية المتواجد الآن على قمة الترندات وهو الشباب الباطن أطلقه حساب يُدعى “كيف الحال”، إلا أنه حذف حسابه من تويتر ولكن التغريدة بالطبع تم أرشفتها في جوجل وما زال الهاشتاق منسوب له بأنه أول من أطلقه.

تاقات أخرى رياضية

وإلى جانب ذلك يوجد أيضا هاشتاق الهلال والاتحاد والنصر وضمك، حيث أصبح يحتل الأخير أثناء كتابة تلك السطور المركز الأول بينما الأول متواجد في المرتبة الثالثة في أخبار تويتر السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *