أصدر اليوم معالي النائب العام قرارًا بسرعة تحريك دعوى جزائية ضد أحد الشباب ومسارعة القبض عليه، وذلك بعد أن تم نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق اعتداء ذلك الشاب على الفتاة لفظيًا بألفاظ تخرج على نطاق الأدب والأخلاقيات، وقد كانت فتاتين تسيران في أحد الشوارع عندما اعترضهما شاب ووجه ألفاظ مُسيئة لإحداهما.

النائب العام يوجه بضرورة التحقيق مع الشاب

ووجه معاليه بضرورة التحقيق مع الشاب فيما هو منسوب إليه وتم توثيقه عبر الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وأمر بتحويله إلى المحكمة المُختصة لينال جزاؤه حتى يكون عبرة لغيره لكي لا تتكرر تلك الأحداث والمشاهد مرة أخرى، خاصة أنها مُخالفة لتعاليم الدين الإسلامي ولجميع القيم والأخلاقيات التي يتمتع بها المجتمع السعودي.

النائب العام يوجه بضرورة التحقيق مع الشاب
النائب العام يوجه بضرورة التحقيق مع الشاب

وأكد النائب العام أن النيابة تسعى إلى الحفاظ على المباديء الشرعية قبل كل شيء والحفاظ على القوانين التي تُرسي وتُدعم ذلك الأمر، ولن تسمح بأي حال من الأحوال لأي شخص مهما كان من انتهاك تلك القوانين.

مُلاحقة الخارجين عن القوانين

وأكد مصدر مسؤول من النيابة أنه سوف يتم مُلاحقة الخارجين عن القانون والمخالفين للنظم والقواعد، وأن أي شخص يُحاول تعريض حريات الآخرين للخطر فسوف تتم ملاحقته وتحويله للمحاكمة أمام المحاكم المُختصة.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
رسمياً.. بروتوكولات تشيع الجنائز والصلاة عليها في المملكة
حالة الطقس اليوم واستمرار الرياح المثيرة للأتربة وانخفاض الحرارة بالليل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *