رفع منذ قليل النائب العام السعودي الشيخ “سعود بن عبد الله المعجب” عضو هيئة كبار العلماء أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع بمناسبة الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين، وتوليه مقاليد حكم المملكة العربية السعودية.

النائب العام والبيعة السابعة

حيث أكد ” المعجب” من خلال بيان هام، أن التحول الوطني الديمقراطي التي تشهده المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة في عهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين، وأن المملكة قد شهدت نقله اقتصادية كبيرة خلال هذه المرحلة وفقاً لروية سديدة لولي العهد.

بيان النائب العام السعودي في ذكرى البيعة السابعة
بيان النائب العام السعودي في ذكرى البيعة السابعة

التصدي لجائحة كورونا

كما أشار النائب العام السعودي على النجاح الباهر التي شهدته المملكة العربية السعودية  نتيجة للتخطيط العميق، والمهارة القيادية، فضلاً عن التصدي القوي والناجح للتصدي لجائحة كورونا الأزمة العالمية التي شهدتها العديد من الدول خلال الفترة الماضية وما زالت تواجهها حتى الآن.

وأضاف سيادته من خلال بيان هام له منذ قليل بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين، أن المملكة قد حققت الأمن الصحي والاقتصادي والغذائي لكافة المواطنين بالمملكة خلال هذه المرحلة، كما استطرد عدد من الإنجازات الهامة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي.

من أخبار السعودية:
في قضايا العضل 23 شابة سعودية حصلن على أحكام لصالحهن خلال فترة قصيرة
توضيح جديد من التعليم بشأن سجل الأسرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *